آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
العالم

صور.. زلزال عنيف يضرب العراق

 

ضرب زلزال بقوة 7.2 درجة مدينة حلبجة العراقية المحاذية للحدود الإيرانية والتي تبعد 350 كم عن العاصمة العراقية، بغداد، وفقا لما رصدته هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.

 

وأكدت الحكومة العراقية أن البلاد بأكملها شعرت بالزلزال الذي ضرب المنطقة الشرقية بالعراق.

 

وتقع مدينة حلبجة قريبا من الحدود العراقية الإيرانية، ويبلغ تعدادها السكاني قرابة 190 ألف نسمة فقا لإحصائية أجريت عام 2013.

 

من جانبها، أكدت وكالة الأنباء الكويتية أن السكان شعروا بهزة أرضية خفيفة في الكويت، وفقا لما نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر وجاء فيها “هزة أرضية خفيفة في الكويت شعر بها معظم سكان البلاد”.

 

 

وذكرت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية أن سكان المناطق الشمالية الشرقية والمناطق الشرقية في المملكة شعروا بالهزة الأرضية.

 

 

وأشارت الشبكة الكويتية لرصد الزلازل أن الهزة الأرضية التي شعر بها سكان البلاد تراوحت قوتها بين 4 و5 درجات ريختر، وأكدت أنها توابع للزلزال الذي ضرب العراق.

 

وأفادت وكالة الأنباء الإيرانية بأن زلزالا بقوة 7.6 درجة ريختر ضرب مدينة كرمانشاه الإيرانية، وشعر به أهالي معظم المناطق في إيران، مشيرة إلى عدم وجود معلومات عن الخسائر المادية والبشرية الناتجة عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى