آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
رياضة

جائزة “بي بي سي” بلا جزائريين هذا العام

خلت، القائمة المقترحة من هيئة الإذاعة البريطانية، للتتويج بجائزة البي بي سي، الخاصة بأحسن لاعب إفريقي لسنة 2017، من اسم أي لاعب جزائري، حسب ما كشفت عنه قائمة اللاعبين الخمسة لهيئة الإذاعة البريطانية اليوم الإثنين.

وبهذا، لن يكون بوسع لاعب نادي لستر سيتي (الرابطة الإنجليزية الممتازة)، الجزائري رياض محرز، خلافة نفسه في سجل الجائزة التي توجّ بها سنة 2016، باعتبار أن القائمة المرشحة تتكون من كل من: الغابوني بيار ايميريك اباميانغ (بوروسيا دورتموند) ولسينغالي سايدو ماني (نادي ليفربول الإنجليزي) و الغيني نبي كايتا(نادي ليبزيغ) و المصري محمد صلاح (ليفربول) والنيجيري فيكتور موزيس (نادي تشيلسي الإنجليزي).

 
وسيتمّ اختيار اسم الفائز بهذه الجائزة من قبل عشاق كرة القدم الإفريقية عبر كل أنحاء العالم، علما أنّ فترة التصويت ستدوم لغاية يوم الإثنين 27 نوفمبر الجاري على الساعة الـ 18:00سا بتوقيت غرينيتش.

وسيعلن عن اسم الفائز- على المباشر- يوم الإثنين 11 ديسمبر المقبل عبر الإذاعة والتلفزيون، وفي حالة تقاسم لاعبين إثنين للمركز الأول (بنفس عدد الأصوات) سيتم توزيع الجائزة بينهما سويا .

ويعكس غياب الأسماء الجزائرية عن القائمة المقترحة للتصويت، بشكل صارخ التدني الذي بلغته كرة القدم الوطنية بدليل إقصاء المنتخب الوطني الجزائري في بداية الأمر من الدور التصفوي الأول لكأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون وبعدها الإقصاء المهين والمخيب من تصفيات مونديال روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى