آخر الأخبار
مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب تنصيب بايدن.. تحذير من احتجاجات مسلحة وتعبئة الحرس الوطني يوفنتوس يكشف عن حجم إصابة ديبالا ومدة غيابه رئيس هيئة الأركان الروسية يبحث مع نظيره الأمريكي قضايا الأمن في العالم خلاف ترامب مع نائبه بات عميقا.. هل يفعلها بنس؟
رياضة

ترتيب ميسي ولاعبي الدوري الإسباني في قائمة “أغلى لاعبي العالم”

كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية “CIES”، قائمة لأغلى لاعبي كرة القدم في العالم حاليا، من خلال سلسلة من المعايير مثل الأداء والعمر، وتضمنت 21 لاعبا من الدوري الإسباني.

وتصدر النجم البرتغالي الصاعد جواو فيليكس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، ترتيب أغلى لاعبي “الليغا”، وشغل المركز السابع في نادي الـ100، برصيد 141.5 مليون يورو.

بينما تراجعت القيمة السوقية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، بشكل كبير وفقا لهذه الدراسة، فقد شغل “البرغوث” المركز السابع والتسعين برصيد 54.1 مليون يورو، ويعود سبب هذا التراجع إلى تقدمه في السن واقتراب مدة انتهاء عقده، حيث يبلغ الأرجنتيني من العمر 33 عاما وبقي أقل من نصف عام على نهاية عقده مع “البلوغرانا”.

في حين، تصدر القائمة، الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد، بقيمة سوقية بلغت 165.6 مليون يورو.

وجاء  النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، الفائز بجائزة “الفتى الذهبي – Golden Boy” في المركز الثاني، بقيمة سوقية وصلت إلى 152 مليون يورو، وتلاه الإنجليزي ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، الذي تقدر قيمته حاليا بـ151.6 مليون يورو.

وفي ما يلي ترتيب أفضل لاعبي الدوري الإسباني في قائمة أغلى 100 لاعب في العالم وفقا للمركز الدولي للدراسات الرياضية “CIES”:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى