آخر الأخبار
دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار
مجتمع

بدء موسم التسريبات.. تغييرات مهمة مرتقبة في “آيفون 13”

ما زالت تفصلنا أشهر طويلة عن موعد طرح هواتف “آيفون 13″، لأن المعتاد هو أن تخرج رسميا في سبتمبر، لكن التسريبات التقنية بدأت مبكرا في الحديث عن مواصفات “وليد أبل المقبل” الذي يحظى بترقب واسع.

وبحسب منصة “ماك أوتاكارا” المهتمة بأخبار أجهزة “أبل”، فإن الشركة الأميركية ستحافظ على التصميم الذي طرحت به هواتف “آيفون 12″، كما سيجري الإبقاء أيضا على شكل الكاميرا الأمامية نفسه تقريبا.

وتبعا لذلك، فإن الطرازات الأربعة المرتقبة من “آيفون 13” ستكون مشابهة لطرازات “آيفون 12” من حيث الحواف المستوية، ولن يقع أي تغيير أيضا على مستوى الارتفاع والحجم.

أما سمك هواتف “آيفون 13” التي قد تطرح في سبتمبر 2021، فربما تزيد بـ0.26 ميليمتر، فيما سيشهد تصميم الكاميرا الخلفية تغييرا لافتا.

وربما تلجأ الشركة أيضا إلى إضافة طبقة من الزجاج إلى العدسات الثلاثة في الخلف، حتى تبدو بمثابة عدسة واحدة مجمعة.

وذكرت المنصة الصينية أن عناصر الكاميرا في “آيفون 13 برو” و”آيفون 13 برو ماكس” ستكون بالحجم ذاته.

ويرتقب أيضا أن تعزز “أبل” الهواتف الجديدة بعدسات واسعة جدا مع خاصية استشعار وتثبيت، على غرار ما جرى في هاتف “آيفون 12”.

ومن المتوقع أن تكون نتوءات هاتف “آيفون 13” أصغر حجما، لكن الأمور ستتضح بشكل حاسم في سبتمبر المقبل.

ويقول خبراء التقنية إن “أبل” قد تضطر إلى تأجيل طرح “آيفون 13” خلال العام الجاري، لأنها فوجئت بالإرباك الذي أحدثه وباء كورونا في حركة النقل والشحن على المستوى الدولي، فضلا عن إرباك نظام العمل من جراء فرض قيود التباعد الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى