آخر الأخبار
مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب تنصيب بايدن.. تحذير من احتجاجات مسلحة وتعبئة الحرس الوطني يوفنتوس يكشف عن حجم إصابة ديبالا ومدة غيابه رئيس هيئة الأركان الروسية يبحث مع نظيره الأمريكي قضايا الأمن في العالم خلاف ترامب مع نائبه بات عميقا.. هل يفعلها بنس؟
الحدثسلايدر

الرئيس تبون: عودتي إلى ألمانيا “كانت مبرمجة” وأتمنى أن تكون فترة العلاج “قصيرة جدا”

الجزائر – أكد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، أن عودته إلى ألمانيا “كانت مبرمجة” وذلك بهدف استكمال بروتوكول العلاج، معربا عن أمله في أن تكون فترة العلاج “قصيرة جدا”.

وقال السيد تبون في كلمة وجهها للمواطنين قبيل مغادرته أرض الوطن، بالقاعدة الجوية ببوفاريك (البليدة) حيث كان في تودعيه كبار مسؤولي الدولة، أن عودته إلى ألمانيا لمواصلة العلاج “كانت مبرمجة”، وذلك بهدف “استكمال البروتوكول الذي سطره الأساتذة والذي تبقى منه القليل، لكنه ضروري”، مضيفا أنه “ممكن أن تكون هناك عملية جراحية بسيطة على القدم”، معربا عن أمله في أن تكون مدة العلاج “قصيرة جدا”.

وأردف الرئيس تبون بالقول: “حتى وإن غادرت البلد جسديا، غير أن متابعتي يومية لشؤون الدولة مع كل المسؤولين”.

وبذات المناسبة، أكد رئيس الجمهورية أن “الدولة واقفة بمؤسساتها”، مثمنا “تجند” كافة المسؤولين في هذا الشأن، وخاصا بالذكر “الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير، نظير جهوده المبذولة في مساعدة المواطنين وإرساء الطمأنينة على مستوى الوطن”. كما توجه بالشكر ل”المؤسسات المنتخبة” فيما قال أن الحكومة “فيها وعليها”.


 إقرأ أيضا: الرئيس تبون يغادر أرض الوطن متوجها إلى ألمانيا


يذكر أن عودة رئيس الجمهورية إلى ألمانيا لمعالجة مضاعفات في قدمه نتيجة إصابته السابقة بفيروس كوفيد-19، وهي “حالة غير مستعجلة”، كانت مبرمجة قبل عودته إلى أرض الوطن يوم 29 ديسمبر الماضي، غير أن التزاماته داخل الوطن حالت دون ذلك، حسب رئاسة الجمهورية.

للإشارة، فإنه كان في توديع الرئيس تبون بالقاعدة الجوية ببوفاريك، كل من رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل، رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين، رئيس المجلس الدستوري كمال فنيش، الوزير الأول عبد العزيز جراد، قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق سعيد شنقريحة ومدير ديوان رئاسة الجمهورية نور الدين بغداد دايج.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى