آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
رياضةسلايدر

تعيين عبد الرحمان مرسلي مديرا فنيا للفريق الوطني لألعاب القوى

 

عيّن، الاتحاد الجزائري لألعاب القوى، الشقيق الأكبر والمناجير السابق للعداء الأسطورة، نور الدين مرسلي، عبد الرحمان مرسلي، مديرا فنيا للفريق الوطني لألعاب القوى، خلفا لمهور باشا.

 

وبدأ، عبد الرحمان مرسلي، تدريب العدائين في المسافات نصف الطويلة عام 1986 بعد أن اعتزل العدْو الذي مارسه منذ 1975.

 

وخلال الـ11 سنة التي قضاها في مضامير ألعاب القوى، تمكن، عبد الرحمان، من البروز ضمن الـ10 عدائين الأحسن في العالم في مسافة 1500 متر.

 

كما اشتغل، العداء، بجامعة Riverside City College بكاليفورنيا منذ 13 سنة، وساهم البطل السابق في تأهيل العديد من المتسابقين للمشاركة في بطولات عالمية في تخصص المسافات نصف الطويلة، من بينهم الأميركي براندن جونسون الذي شارك في عدد من البطولات العالمية في مسافتي 800 متر و1500 متر.

 

وأشرف، البطل الجزائري، في بداية مسيرته التدريبية، على تدريبات شقيقه نور الدين، وهو من رافقه نحو النجومية، وعبّد له طريق التتويجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى