آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
رياضة

نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من “العبء الثقيل”

بعد شد وجذب، توصل النجم الألماني مسعود أوزيل أخيرا إلى اتفاق مع ناديه الإنجليزي أرسنال لفسخ عقده بأثر فوري.

ووفقا لمصادر بريطانية، انتهت رحلة أوزيل مع “المدفعجية” بشكل رسمي، السبت، بعد 7 مواسم ونصف، حيث تم الاتفاق بين اللاعب وإدارة النادي على إنهاء التعاقد.

ومن المتوقع أن يتم أوزيل انتقاله إلى فناربخشه التركي، وهو النادي الذي أعلن أوزيل نيته الانضمام له كونه النادي الذي شجعه في الطفولة، عندما كان يعيش في ألمانيا.

وسيتخلص أرسنال من راتب أوزيل الضخم، الذي يبلغ 350 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، أو ما يعادل 390 ألف يورو، وهو ما كلف خزينة النادي قرابة 17 مليون جنيه أسترليني سنويا.

ووفقا لموقع “أثليتك”، كان أرسنال سيدفع مبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني للاعب في حال أبقاه حتى الصيف المقبل، مما يمثل عبئا ماديا ثقيلا على النادي.

وكان أوزيل قد صرح قبل أيام: “لقد نشأت على تشجيع فناربخشه عندما كنت طفلا في ألمانيا، كل شخص من أصول تركيا في ألمانيا يشجع ناديا تركيا، بالنسبة لي هذا النادي كان فناربخشه. هو مثل ريال مدريد في إسبانيا، فهو أكبر ناد في تركيا”.

وعانى أوزيل في أرسنال منذ رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينغر عام 2018، حيث تم استبعاده خارج الفريق من قبل المدربين الذين توالوا على تدريب “المدفعجية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى