آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
رياضة

أول صفقة ليوفنتوس في “الميركاتو الشتوي”.. والهدف دعم رونالدو

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي أول صفقاته في سوق الانتقالات الشتوية، بهدف تعزيز صفوفه، وتدعيم خط الهجوم لمساندة نجمه كريستيانو رونالدو.

وأعلن يوفنتوس، مساء الأربعاء، عن تعاقده رسميا مع اللاعب الفرنسي الموهوب صاحب الـ 20 ربيعا، عبدالله دابو، قادما من صفوف نانت الفرنسي، من أجل تدعيم الفريق الذي ينافس على بطولتي الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وكأس إيطاليا، محليا، فضلا عن بطولة دوري أبطال أوروبا، على الصعيد الأوروبي.

وحسبما أعلن يوفنتوس، فقد تم التعاقد مع عبدالله دابو، وهو لاعب من مواليد 2001، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند في العقد يتيح للنادي الإيطالي شراءه في نهاية الموسم باتفاق الطرفين، وفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

ووفقا لما كشفت عنه بعض الصحف الإيطالية، فقد نجح مسؤولو يوفنتوس في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 6 أشهر مقابل نحو مليون يورو فقط لمسؤولي نانت.

وكانت تقارير رياضية قد أشارت إلى أن المدير الفني لفريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب رابع في خط الهجوم بجانب رونالدو، هذا إلى جانب الثنائي، الإسباني ألفارو موراتا، والأرجنتيني باولو ديبالا.

ويحتل يوفنتوس حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 33 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق ميلان صاحب الصدارة، ولكن فريق رونالدو لا تزال لديه مباراة مؤجلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى