آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
الحدث

ركاب باخرة طارق بن زياد يعودون إلى الجزائر

 

عاد، مساء اليوم، 434 مسافرا، من اسبانيا، كانوا على متن باخرة طارق بن زياد، التي اندلع فيها حريق قبل يومين، ما استدعى تخصيص باخرة طاسيلي بنقل المسافرين  إلى الجزائر، بعد أن كانت وجهتهم  مرسيليا، على متن باخرة طارق بن زياد. 

 

وكان في استقبال الركاب، مدير النقل لولاية الجزائر، رشيد أوزان، وكذا المدير العام لشركة النقل البحري للمسافرين، حسن قرايرية، الذي أكد بأن التأمين “لاكات”، هي التي ستعوض المسافرين المتضررين.

 

وتاب، قرايرية، أن باخرة طارق ابن زياد، تضررت على مستوى الأسلاك الكهربائية فقط، ولم تصل إلى المحركات والمولدات الكهربائية، على أن تعود للعمل بعد شهر على أقصى تقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى