آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
الافتتاحية

العزم والحزم من أجل الجزائر؟ !

بقلم #جمال_بن_علي

الدول القوية تقاس بقوة جيوشها والجزائر دولة قوية بجيشها الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني جيش وطني دفاعي يدافع عن وحدة تراب وطنه بحزم ويحافظ على سلامة وأمن كل شبر من وطن الشهداء بعزم وثبات ، إنه جيش مفخرة الشعب جيش عصري متطور أفراده مكونة ومدربة على أعلى مستوى فهو جيش له إرادة فولاذية ورثها عن أجداده الشهداء والمجاهدين الأخيار وله تكنولوجية عصره يتحكم فيها بكفاءة  عالية إنه جيش يرهب ويرعب كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدودنا أو العبث بأمن الوطن فالمناورات الأخيرة بتندوف ما هي إلا تدريبات عادية لمعرفة قدرة وجاهزية جيشنا ورسائل للعدو وعملائه الخونة الأنجاس أينما كانوا ، فرجال التحديات هم أشاوس وأسود هذا الوطن الغالي أمانة الشهداء جيش يبقى على درجة عالية من الجاهزية واليقظة لمواجهة المؤامرات الإقليمية والحسابات الدولية في خريطة جيوسياسية متقلبة تتقلب مع التقلبات الاقتصادية التي فرضها النظام العالمي الجديد الذي فرضته الشركات المتعددة الجنسيات واللولبيات الدولية والتحالفات الجديدة في الخليج  العربي ستكون لها ارتدادات في المغرب العربي خاصة في ليبيا والساحل الإفريقي. 

فتحية تقدير لجيشنا الوطني الشعبي ، اللهم احفظ وطننا من مؤامرات الخارج ودسائس الداخل واحفظ جيشنا قيادة وأفرادا فخر الشعب والوطن تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار.، ولا نامت أعين الجبناء.  

بقلم #جمال_بن_علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى