آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
اقتصاد

الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر

استقبل السيد نسيم ضيافات الوزير المنتدب، لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة، اليوم 19 جانفي 2020 ،بمقر الوزارة ، السيد إريك أوفارفاست المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر من أجل دراسة سبل التعاون بين مؤسسات الأمم المتحدة بالجزائر وقطاع المؤسسات المصغرة.
خلال هذا اللقاء تطرق السيد الوزير إلى المقاربة الجديدة المعتمدة بخصوص المقاولين الشباب وأصحاب المؤسسات المصغرة من أجل مرافقتهم في نشاطاتهم الإقتصادية والقضاء على كل الصعوبات التي تواجههم.
كما أضاف السيد الوزير بأن دائرته الوزارية تسعى لمرافقة هذه المؤسسات للانفتاح على البيئة الدولية للأعمال من خلال خلق برامج عمل مع مختلف الشركاء الدوليين بما فيهم الأمم المتحدة.
بهذا الخصوص أكد الدبلوماسي الأممي حرص وكالات ومؤسسات الأمم المتحدة على تحقيق هذه الشراكة من أجل مرافقة قطاع المؤسسات المصغرة والاستجابة لحاجياته المتعلقة بالمرافقة والتكوين وتبادل الخبرات في مختلف المجالات.
كما تم الإتفاق على بدأ جلسات عمل بداية من الأسبوع المقبل بين ممثلي الوزارة المنتدبة المكلفة بالمؤسسات المصغرة وممثلي الأمم المتحدة من اجل ظبط برنامج عمل مشترك يعود بالفائدة على المؤسسة المصغرة ببلادنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى