آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
اقتصاد

بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية

أعلنت منظمة بيتا، التي تعنى بحقوق الحيوانات، أن محلات “تارغت” الأميركية لن تبيع بعد الآن حليب جوز الهند الذي تصنعه شركة تايلاندية بعد أن زعم تحقيق أن المشروب مرتبط بعمل القردة القسري.

وكتب تريسي ريمان نائب الرئيس التنفيذي لبيتا في بيان: “بسحب المنتج، تنضم محلات تارغت إلى آلاف المتاجر التي ترفض الاستفادة من بؤس القردة المقيدة بالسلاسل”.

وأكدت بيتا أن منتجي جوز الهند التايلانديين يستغلون القردة ويكذبون بشأن ذلك، لذلك لا يوجد أي عذر لأي متجر بقالة لإبقاء هذا المشروب على أرففه.”

وأجرت المنظمة التي تتعقب استغلال القرود في تايلاند منذ عام 2019 ، تحقيقين سريين اكتشفت فيهما أن هذه الحيوانات تضطر إلى قطف جوز الهند طوال اليوم بالسلاسل حول أعناقها.

وجاء في بيان المنظمة “عندما لا تقوم القردة بقطف جوز الهند أو تقديم عروض السيرك للسياح، تقيد بالسلاسل أو تسجن في أقفاص بالكاد أكبر من أجسامها”.

وجاء في بيان لسلسلة متاجر تارغت أنهم قرروا سحب المنتجات في نوفمبر من العام الماضي.

وكتب متحدث باسم الشركة في بيان “نحن نؤمن بالمعاملة الإنسانية للحيوانات ونتوقع من أولئك الذين يتعاملون معنا أن يفعلوا الشيء نفسه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى