آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدر

“استيراد أئمة للجامع الكبير كذبة”

 

رد، محمد عيسى، وزير الشؤون الدينية، على  ما تم تداوله حول سعي الجزائر لاستيراد أئمة من مصر والسعودية واليمن للإشراف على المسجد الكبير  بالقول: “هذه الكذبة نحن في غنى عنها.”

 

ودوّن، الوزير، على صفحته بموقع “فيسبوك” تعليقا على هذه الأخير جاء فيه “ازدان فراش الفتنة بداية هذا الأسبوع بكذبة جديدة تضاف إلى أخواتها السابقات اللاتي ولدن لتقوية شوكة الباطل في هذا الوطن المجني عليه”.

 

وتابع “لا.. ليس الخبر صحيحا! لا.. لم يقل الوزير هذا الكلام! لا.. الجزائر لا تحتاج إلى استيراد أئمة من المملكة السعودية ولا من الجمهورية المصرية ولا من اليمن الحزين!!!”.

 

وقال، “السبب هو أن الجزائر غنية بمرجعيتها فخورة بعلمائها وأنها أصبحت تصدِّر الأئمة إلى عواصم العالم شرقيه وغربيه”.

 

ووفق نفس المسؤول “وعندما يفرح الجزائريون برفع الأذان من منارة جامع الجزائر الباسقة، سيلاحظون بأن نغمة الأذان جزائرية وأن نبرة ترتيل القرآن فيه جزائرية وأن خطباء هذا الجامع ووعاظه كلهم جزائريون وسوف يُسَيِّرُ هؤلاء الجامعَ بإدارة دينية جزائرية هي أحسن من طرق تسيير كل الجوامع الكبرى في العالم لأنهم سيأخذون من طريقة تسيير تلك الجوامع أحسن ما فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى