آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
سلايدر

“استيراد أئمة للجامع الكبير كذبة”

 

رد، محمد عيسى، وزير الشؤون الدينية، على  ما تم تداوله حول سعي الجزائر لاستيراد أئمة من مصر والسعودية واليمن للإشراف على المسجد الكبير  بالقول: “هذه الكذبة نحن في غنى عنها.”

 

ودوّن، الوزير، على صفحته بموقع “فيسبوك” تعليقا على هذه الأخير جاء فيه “ازدان فراش الفتنة بداية هذا الأسبوع بكذبة جديدة تضاف إلى أخواتها السابقات اللاتي ولدن لتقوية شوكة الباطل في هذا الوطن المجني عليه”.

 

وتابع “لا.. ليس الخبر صحيحا! لا.. لم يقل الوزير هذا الكلام! لا.. الجزائر لا تحتاج إلى استيراد أئمة من المملكة السعودية ولا من الجمهورية المصرية ولا من اليمن الحزين!!!”.

 

وقال، “السبب هو أن الجزائر غنية بمرجعيتها فخورة بعلمائها وأنها أصبحت تصدِّر الأئمة إلى عواصم العالم شرقيه وغربيه”.

 

ووفق نفس المسؤول “وعندما يفرح الجزائريون برفع الأذان من منارة جامع الجزائر الباسقة، سيلاحظون بأن نغمة الأذان جزائرية وأن نبرة ترتيل القرآن فيه جزائرية وأن خطباء هذا الجامع ووعاظه كلهم جزائريون وسوف يُسَيِّرُ هؤلاء الجامعَ بإدارة دينية جزائرية هي أحسن من طرق تسيير كل الجوامع الكبرى في العالم لأنهم سيأخذون من طريقة تسيير تلك الجوامع أحسن ما فيها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى