آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رواق الصحافة

نجل الرئيس بوضياف يهدد “النهار” بالعدالة.. والسبب ؟

قال، نجل الرئيس الراحل، محمد بوضياف، ناصر بوضياف، أنه سياقضي جريدة “النهار”، في حال لم تقدم أدلة، بعد نشرها مقالا “غامضا”، حسبه، حوال استدعاء ابن الرئيس بوضياف للتحقيق معه حول فضيحة تهريب أموال للخارج.

 

واتهم، ناصر بوضياف، في بيان تسلم “الجزائري ديبلوماتيك”، نسخة منه، “النهار”، بتعمد عدم ذكر إسم الشخص المعني بالقضية، وذلك لإثارة الغموض في عقول الناس.

 

وتابع، “المعني بالقضية هو واحد من إخوتي غير الأشقاء، الذين إشترى النظام سكوتهم حول قضية إغتيال أبي، وهو مالك لشركة أجنبية في المغرب”.

 

وأضاف، المتحدث، أن مثل هكذا مقالات إعلامية، قد تحرمه من الحصول على الاعتماد لحزبه “الجزائر قبل كل شيئ”، والذي بدأ في الإنتشار لدى أوساط الشعب، حسبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى