آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
رواق الصحافة

نجل الرئيس بوضياف يهدد “النهار” بالعدالة.. والسبب ؟

قال، نجل الرئيس الراحل، محمد بوضياف، ناصر بوضياف، أنه سياقضي جريدة “النهار”، في حال لم تقدم أدلة، بعد نشرها مقالا “غامضا”، حسبه، حوال استدعاء ابن الرئيس بوضياف للتحقيق معه حول فضيحة تهريب أموال للخارج.

 

واتهم، ناصر بوضياف، في بيان تسلم “الجزائري ديبلوماتيك”، نسخة منه، “النهار”، بتعمد عدم ذكر إسم الشخص المعني بالقضية، وذلك لإثارة الغموض في عقول الناس.

 

وتابع، “المعني بالقضية هو واحد من إخوتي غير الأشقاء، الذين إشترى النظام سكوتهم حول قضية إغتيال أبي، وهو مالك لشركة أجنبية في المغرب”.

 

وأضاف، المتحدث، أن مثل هكذا مقالات إعلامية، قد تحرمه من الحصول على الاعتماد لحزبه “الجزائر قبل كل شيئ”، والذي بدأ في الإنتشار لدى أوساط الشعب، حسبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى