آخر الأخبار
مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة علماء يكتشفون كوكبا عملاقا قد يكون صالحا للحياة برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة
زووم 48

البويرة: دراسة أكثر من 7500 ملف سكن اجتماعي

قامت لجان التحقيق بولاية البويرة بدراسة أكثر من 7.500 ملف متعلق بطلبات السكن الاجتماعي تحسبا لتوزيع مرتقب لحصة من برنامج السكنات, وفق ما علم اليوم الأحد من مصالح الولاية.

وأفادت خلية الاتصال الولائية في بيان لها, بقيام لجان التحقيق الخمسة عشر المكلفة بالعملية, بدراسة إلى يومنا هذا,7.531 ملفا متعلقا بطلبات السكن الاجتماعي ببلدية البويرة.

وأشار ذات البيان إلى أنه على خلفية الاحتجاجات التي تسجلها مدينة البويرة منذ عدة أشهر, اجتمع الوالي لكحل عياط عبد السلام, مساء أمس السبت, مع ممثلي المجتمع المدني والأحياء ورئيس المجلس الشعبي البلدي ومسؤولي الدائرة, بغرض تقديم التوضيحات حول مسار التحقيقات المتعلقة بالسكن الاجتماعي.

كما أشار البيان إلى الشروع “قريبا” في التحقيقات الإدارية الخاصة بدراسة 5.693 ملفا آخرا, تم إيداعهم لدى ديوان الترقية والتسيير العقاري والوكالة العقارية الولائية.

ودعت مصالح الدائرة بالمناسبة جل المكتتبين من اجل إعادة تحيين ملفاتهم قبل 18 فبراير الجاري, تحسبا لإعداد القائمة النهائية للمستفيدين.

وفي السياق نفسه جدد الوالي التزامه بضمان توزيع “عادل و شفاف” للسكنات الاجتماعية المرتقب خلال “الأسابيع المقبلة”.

و أضاف انه لن يتسامح مع “أي خرق أوانتهاك للقانون في إعداد قائمة المستفيدين،وأنه سيسهر شخصيا على أن تكون العملية شفافة و عادلة”.

وبالمناسبة استمع والي البويرة إلى انشغالات الشباب وممثلي الأحياء والمجتمع المدني الذين حضروا الاجتماع, وتمحورت معظم مطالبهم حول تحسين الظروف المعيشية للسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى