آخر الأخبار
مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة علماء يكتشفون كوكبا عملاقا قد يكون صالحا للحياة برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة
ثقافة وفن

فيلم السرب.. “ملحمة ثأر” وطائرات حربية حقيقية

كشف الفنان محمود عبد المغني، عن كواليس فيلم “السرب”، الذي تم انتاجه لتجسيد ملحمة الثأر التي شنتها القوات المسلحة المصرية، على عناصر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة درنة في ليبيا عام 2015، مؤكدا أن كافة العمليات العسكرية التي تمت بالفيلم كانت حقيقية وفي أماكن مشابهة تماماً للأحداث الحقيقية.
وأوضح عبد المغني، في تصريحات لوكالات الإعلام أن فيلم “السرب” قدم الملحمة البطولية للجماهير، في سياق ومشاهد تشويق تشعرك بأنها حقيقة خاصة وأن قصة الفيلم مأخوذة عن بطولة حقيقية قريبة للأذهان حيث وقعت أحداثها في 2015 وتابعها وآلمت كل المصريين والرافضين للإرهاب وأوضح عبد المغني أن الانتاج لم يستخدم أي نوع من أنواع “الغرافيك”، خلال تصوير مشاهد الفيلم لتبدو المشاهد كأنها في مسرح العمليات الحقيقي.
وأضاف: “جميع نجوم الفيلم تعاملوا مع القصة بجدية شديدة، وتفوقوا على أنفسهم، لأن الأحداث الإرهابية التي على أساسها تم إنتاج الفيلم استفزت مشاعر المصريين ورافضي الإرهاب في كافة ربوع الأرض، وكانت كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد تلهب مشاعر الجميع، وتحفزنا على تقديم أفضل ما لدينا”.
وحول موعد طرح الفيلم أكد عبد المغني، أن الأمور التسويقية ترجع للشركة المنتجة، التي وفرت كافة السبل لوصول الفيلم إلى النور بالشكل اللائق، مشيراً إلى أن المشاهد التي يحتويها الفيلم ربما تكون أول مرة ترى على شاشة السينما من حيث المعدات الموجودة فيها، وأماكن التصوير، ومسارح العمليات.
وأشار عبد المغني، إلى أن المنتج تامر مرسي، وفر كل السبل والدعم من أجل إخراج هذا العمل البطولي للجماهير بالشكل الأمثل، وأن كافة المعدات التي ظهرت في الفيلم حقيقة، وأنه على ثقة بأن أحاسيس الممثلين الصادقة سوف تصل إلى الجمهور بمجرد مشاهدة الفيلم، الذي سيشفي غليل الكثير من المصريين.
ونشر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تامر مرسي، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، البرومو الرسمي التشويقي لفيلم “السرب”، الذي يحكي عن قصة حقيقة عن ملحمة وطنية مصرية، بقيام القوات الجوية المصرية بقصف مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة “درنة”، داخل دولة ليبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى