آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
سلايدر

تحديد هوية “الهاكرز” مخترق أنظمة مؤسسة اتصالات الجزائر

 

حددت، مصالح الأمن، بالتعاون مع الفرق التقنية المكلفة بتأمين أنظمة المعلومات داخل المؤسسة، هوية “الهاكر”، الذي كان يشن هجومات على نظام المعلومات في اتصالات الجزائر، في محاولة لوقف تشغيله.

 

وكشفت، مصادر أمنية، أن المشتبه فيه (أ.خليل)، 28 سنة، يسكن في حي العقيد لطفي بباتنة، ويعمل بائعا للذهب، وله خبرة في الاتصالات الاعلامية،كان قد نفذ سلسلة هجمات إلكترونية منذ 11 نوفمبر الفارط، تتعلق في مجملها بمحاولة تحويل أموال الى حسابات خاصة.

 

وطمأنت، مؤسسة اتصالات الجزائر زبائنها بأن فرقها التقنية تبذل كل ما في وسعها لضمان استمرار الخدمة.

 

وقد شهد، يوم الخميس 16 نوفمبر 2017، تصاعدا في حدة هذه الهجمات، وهو ما يدل على الرغبة الواضحة للمجرم الالكتروني الذي يقف وراء هذا الاعتداء في خلق ازدحام على شبكة الاتصالات للمؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى