آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
سلايدر

تحديد هوية “الهاكرز” مخترق أنظمة مؤسسة اتصالات الجزائر

 

حددت، مصالح الأمن، بالتعاون مع الفرق التقنية المكلفة بتأمين أنظمة المعلومات داخل المؤسسة، هوية “الهاكر”، الذي كان يشن هجومات على نظام المعلومات في اتصالات الجزائر، في محاولة لوقف تشغيله.

 

وكشفت، مصادر أمنية، أن المشتبه فيه (أ.خليل)، 28 سنة، يسكن في حي العقيد لطفي بباتنة، ويعمل بائعا للذهب، وله خبرة في الاتصالات الاعلامية،كان قد نفذ سلسلة هجمات إلكترونية منذ 11 نوفمبر الفارط، تتعلق في مجملها بمحاولة تحويل أموال الى حسابات خاصة.

 

وطمأنت، مؤسسة اتصالات الجزائر زبائنها بأن فرقها التقنية تبذل كل ما في وسعها لضمان استمرار الخدمة.

 

وقد شهد، يوم الخميس 16 نوفمبر 2017، تصاعدا في حدة هذه الهجمات، وهو ما يدل على الرغبة الواضحة للمجرم الالكتروني الذي يقف وراء هذا الاعتداء في خلق ازدحام على شبكة الاتصالات للمؤسسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى