آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
سلايدرمجتمع

مجزرة سطيف.. هذه التفاصيل كاملة

 

اهتزت، بلدية ماوكلان، شمال ولاية سطيف، على وقع جريمة قتل شنعاء، قبل صلاة الجمعة، حيث أقدم، باتريوت (72 سنة) على قتل 3 أفراد من عائلته وإصابة 5 آخرين تم نقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى السعيد عوامري، ببوقاعة.

 

وحسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، فإن الجاني المدعو “ب.م” البالغ من العمر 72 سنة، دخل في حالة هيجان، بعد أن احضر ابنه شاحنة من اجل ترحيل أثاثه من بيته العائلي الكائن بقرية عين مرقوم نحو منزل آخر كان قد استأجره بسبب كثرة المشاكل داخل البيت، لكن الجاني كان غير راض عن الخطوة وهدد ابنه بأنه سيمنعه من ذلك.

 

دقائق من الكلام، بين الجاني وابنه سرعان ما تحولت إلى ملاسنات، انتهت بأحضار الوالد بندقية الصيد، وقام بإطلاق النار على ابنه وأخيه وابن أخيه الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، فأرداهم قتلى على الفور.

 

وبعد سماع صوت الرصاص، هرع بعض أفراد العائلة والجيران إلى المكان بعد سماع الطلقات النارية، قام برميهم بشكل عشوائي بالرصاص، أين أصاب ستة منهم بجراح خطيرة للغاية.

 

ولم يتوقف، الجاني هنا فقط، بل دخل البيت بعد نفاذ الذخيرة، غير أن احد الجيران تجرأ ودخل المنزل وقيده بالحبال ونزع منه البندقية في آخر لحظة، ثم قام بإخبار مصالح الدرك الوطني، التي قبضت عليه وحولته لمكتب التحقيق.

 

يذكر ،أن أحد الجرحى الـ5 خضع لعملية جد دقيقة بمستشفى بوقاعة ، فيما تلقى البقية العلاج اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى