آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
سلايدرمجتمع

مجزرة سطيف.. هذه التفاصيل كاملة

 

اهتزت، بلدية ماوكلان، شمال ولاية سطيف، على وقع جريمة قتل شنعاء، قبل صلاة الجمعة، حيث أقدم، باتريوت (72 سنة) على قتل 3 أفراد من عائلته وإصابة 5 آخرين تم نقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى السعيد عوامري، ببوقاعة.

 

وحسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، فإن الجاني المدعو “ب.م” البالغ من العمر 72 سنة، دخل في حالة هيجان، بعد أن احضر ابنه شاحنة من اجل ترحيل أثاثه من بيته العائلي الكائن بقرية عين مرقوم نحو منزل آخر كان قد استأجره بسبب كثرة المشاكل داخل البيت، لكن الجاني كان غير راض عن الخطوة وهدد ابنه بأنه سيمنعه من ذلك.

 

دقائق من الكلام، بين الجاني وابنه سرعان ما تحولت إلى ملاسنات، انتهت بأحضار الوالد بندقية الصيد، وقام بإطلاق النار على ابنه وأخيه وابن أخيه الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، فأرداهم قتلى على الفور.

 

وبعد سماع صوت الرصاص، هرع بعض أفراد العائلة والجيران إلى المكان بعد سماع الطلقات النارية، قام برميهم بشكل عشوائي بالرصاص، أين أصاب ستة منهم بجراح خطيرة للغاية.

 

ولم يتوقف، الجاني هنا فقط، بل دخل البيت بعد نفاذ الذخيرة، غير أن احد الجيران تجرأ ودخل المنزل وقيده بالحبال ونزع منه البندقية في آخر لحظة، ثم قام بإخبار مصالح الدرك الوطني، التي قبضت عليه وحولته لمكتب التحقيق.

 

يذكر ،أن أحد الجرحى الـ5 خضع لعملية جد دقيقة بمستشفى بوقاعة ، فيما تلقى البقية العلاج اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى