آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
سلايدرمجتمع

مجزرة سطيف.. هذه التفاصيل كاملة

 

اهتزت، بلدية ماوكلان، شمال ولاية سطيف، على وقع جريمة قتل شنعاء، قبل صلاة الجمعة، حيث أقدم، باتريوت (72 سنة) على قتل 3 أفراد من عائلته وإصابة 5 آخرين تم نقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى السعيد عوامري، ببوقاعة.

 

وحسب مصادر “الجزائر ديبلوماتيك”، فإن الجاني المدعو “ب.م” البالغ من العمر 72 سنة، دخل في حالة هيجان، بعد أن احضر ابنه شاحنة من اجل ترحيل أثاثه من بيته العائلي الكائن بقرية عين مرقوم نحو منزل آخر كان قد استأجره بسبب كثرة المشاكل داخل البيت، لكن الجاني كان غير راض عن الخطوة وهدد ابنه بأنه سيمنعه من ذلك.

 

دقائق من الكلام، بين الجاني وابنه سرعان ما تحولت إلى ملاسنات، انتهت بأحضار الوالد بندقية الصيد، وقام بإطلاق النار على ابنه وأخيه وابن أخيه الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، فأرداهم قتلى على الفور.

 

وبعد سماع صوت الرصاص، هرع بعض أفراد العائلة والجيران إلى المكان بعد سماع الطلقات النارية، قام برميهم بشكل عشوائي بالرصاص، أين أصاب ستة منهم بجراح خطيرة للغاية.

 

ولم يتوقف، الجاني هنا فقط، بل دخل البيت بعد نفاذ الذخيرة، غير أن احد الجيران تجرأ ودخل المنزل وقيده بالحبال ونزع منه البندقية في آخر لحظة، ثم قام بإخبار مصالح الدرك الوطني، التي قبضت عليه وحولته لمكتب التحقيق.

 

يذكر ،أن أحد الجرحى الـ5 خضع لعملية جد دقيقة بمستشفى بوقاعة ، فيما تلقى البقية العلاج اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى