آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية ترصد 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن "القطة السوداء" مدرب ألماني على رادار خوان لابورتا لتدريب برشلونة خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي بيل كلينتون وأوباما يشاركان في جمع التبرعات لحملة بايدن الانتخابية تــــعــزيـــة تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية, إجلاء 45 طفلا فلسطينيا و6 جزائريين جرحى من القاهرة زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة
رياضة

خليفة رونالدو يشدد الخناق على صلاح في ترتيب أفضل هدافي “البريمير ليغ”

ساهم النجم البرتغالي برونو فرنانديز في فوز فريقه مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
خليفة رونالدو يشدد الخناق على صلاح في ترتيب أفضل هدافي “البريمير ليغ”
خليفة رونالدو يشدد الخناق على صلاح في ترتيب أفضل هدافي
ساهم النجم البرتغالي برونو فرنانديز في فوز فريقه مانشستر يونايتد على نيوكاسل يونايتد (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل برونو فرنانديز الهدف الثالث “للشياطين الحمر” من ضربة جزاء، في الدقيقة 75 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “أولد ترافورد”.
ورفع برونو فرنانديز خليفة مواطنه كريستيانو رونالدو في فريق مانشستر يونايتد، رصيده إلى 15 هدفا، ليعزز موقعه في المركز الثاني على سلم ترتيب أفضل هدافي “البريمير ليغ”، ويشدد الخناق على المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، المتربع على عرش الصدارة برصيد 17 هدفا.
بينما رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى 49 نقطة، ويحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن ليستر سيتي، صاحب مركز الوصافة، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.
وفي ما يلي قائمة أفضل هدافي “البريمير ليغ”:
1- المصري محمد صلاح (مهاجم ليفربول) – (17 هدفا)
2- البرتغالي برونو فرنانديز (لاعب خط وسط مانشستر يونايتد) – (15 هدفا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى