آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
سلايدر

“لولا بوتفليقة لما تلقى الموظفون رواتب شهر نوفمبر”

 

قال، الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، اليوم الجمعة، بالبليدة أن “قرار اقتراض الخزينة العمومية من البنك المركزي  مكّن من دفع أجور العمال والموظفين خلال شهر نوفمبر”.

 

وأكد، أويحيى، في تجمع شعبي نشطه على مستوى قاعة حسين شعلان، بالبليدة، في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر،  أن “إجراءات الرئيس بوتفليقة، سمحت بدفع رواتب الجيس والموظفين لشهر نوفمبر، وكذا رفع التجميد عن العديد من المشاريع وتمويل مختلف المشاريع السكنية التي ستسلم في المواعيد المحددة”.

 

وأضاف، المتحدث، “أن الدولة منذ تاريخ 22 أكتوبر أضحت قادرة على دفع الرواتب وتسديد ديون المقاولين العالقة وتوفير ميزانية البلديات وغيرها من النفقات الأخرى التي كانت في وقت سابق عاجزة عن دفعها بسبب انخفاض أسعار البترول”.

 

وفي رده عن المتسائلين حول مصير الألف مليار دولار أكد “أن الشعب الذي استفاد من السكنات والربط بالغاز الطبيعي وإنجاز الطرقات يعرف جيدا مصير هذه الأموال التي سخرت لإنجاز نحو أربعة ملايين سكن واعمار الجزائر بشكل عام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى