آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
سلايدر

“لولا بوتفليقة لما تلقى الموظفون رواتب شهر نوفمبر”

 

قال، الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى، اليوم الجمعة، بالبليدة أن “قرار اقتراض الخزينة العمومية من البنك المركزي  مكّن من دفع أجور العمال والموظفين خلال شهر نوفمبر”.

 

وأكد، أويحيى، في تجمع شعبي نشطه على مستوى قاعة حسين شعلان، بالبليدة، في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 23 نوفمبر،  أن “إجراءات الرئيس بوتفليقة، سمحت بدفع رواتب الجيس والموظفين لشهر نوفمبر، وكذا رفع التجميد عن العديد من المشاريع وتمويل مختلف المشاريع السكنية التي ستسلم في المواعيد المحددة”.

 

وأضاف، المتحدث، “أن الدولة منذ تاريخ 22 أكتوبر أضحت قادرة على دفع الرواتب وتسديد ديون المقاولين العالقة وتوفير ميزانية البلديات وغيرها من النفقات الأخرى التي كانت في وقت سابق عاجزة عن دفعها بسبب انخفاض أسعار البترول”.

 

وفي رده عن المتسائلين حول مصير الألف مليار دولار أكد “أن الشعب الذي استفاد من السكنات والربط بالغاز الطبيعي وإنجاز الطرقات يعرف جيدا مصير هذه الأموال التي سخرت لإنجاز نحو أربعة ملايين سكن واعمار الجزائر بشكل عام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى