آخر الأخبار
مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة علماء يكتشفون كوكبا عملاقا قد يكون صالحا للحياة برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة
ثقافة وفن

طلاق كيم كارداشيان على شاشة التلفزيون.. ومبلغ خيالي للتسوية

ذكرت تقارير إخبارية أن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، ستوثق طلاقها من مغني الراب، كاني ويست، على شاشة التلفزيون، التي نالت الشهرة فيه.
وتبلغ قيمة طلاق الزوجين المرتبطين منذ 7 أعوام أكثر من 2 مليار دولار أميركي، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
ومن المتوقع أن تتحدث كارداشيان البالغة من العمر (40 عاما) عن الطلاق في الموسم الأخير من برنامج “إي”، الذي يتحدث عن حياتها.
ورصدت الكاميرات بعضا من ملامح المشكلات الأسرية بين كارداشيان وويست.
وقال أحد المصادر أن الطلاق سيكون موضوع الحلقات الأخيرة من البرنامج “إي”.
وذكرت الصحيفة البريطانية أن العائلة وقعت صفقات مربحة مع خدمتين تلفزيونتين، ومن المتوقع أن يسلط برنامجي الخدمتين في 2021 الضوء على الخلاف بين الزوجين اللذين يحظيان بشهرة واسعة.
في المقابل، ذكرت تقارير صحفية أن الطلاق سيكون موضوع البرنامجين الجديدين اللذين لم يصورا بعد.
وكانت وسائل إعلام نشرت قبل أيام أن كارداشيان طلبت رسميا الطلاق من زوجها كاني ويست الطلاق بعد قرابة سبعة أعوام من الزواج.
ويجري الانفصال بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة، وفق التقارير
وتزوج ويست بكارداشيان في 2014، بعد أعوام من مواعدتها، ولديهما معا 4 أطفال، ابنتهم نورث (7 أعوام)، وابنهم ساينت (5 أعوام)، وابنتهم شيكاغو (3 أعوام)، وطفلهم سالم (عام ونصف).
وقال مصدر إن علاقة الزوجين “انتهت”، وتجرى حاليا محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي.
فيوأمضى ويست معظم وقته في مزرعته في وايومينغ، والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى