آخر الأخبار
بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو "فيسبوك" وأستراليا يحلان الخلافات ويتوصلان إلى اتفاق عقب مفاوضات "هواوي" تكشف النقاب عن هاتف ذكي متطور جديد قابل للطي بتصريح غاضب.. سواريز يفجر مفاجأة: برشلونة طردني زوجة "إمبراطور المخدرات" المكسيكي في قبضة أميركا انفراجة بعد توتر بين فيسبوك وأستراليا الموت يغيّب أحمد زكي يماني.. أول أمين عام لمنظمة أوبك تغريداته المقتضبة كفيلة برفع الأسهم وخفضها.. من هو؟
صحة

تراجع ملحوظ في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في روسيا

أعلنت السلطات في روسيا، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 11823 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي أقل حصيلة إصابات يومية منذ بداية أكتوبر الماضي، كما تم تسجيل 417 حالة وفاة خلال اليوم الماضي.
أعلنت السلطات في روسيا، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 11823 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي أقل حصيلة إصابات يومية منذ بداية أكتوبر الماضي، كما تم تسجيل 417 حالة وفاة خلال اليوم الماضي.
وقال المركز الروسي لمكافحة الوباء، اليوم الثلاثاء، إن 12956 شخصا تماثلوا للشفاء خلال الساعات الـ24 الماضية، ما يرفع حصيلة المتعافين منذ بدء تفشي الوباء إلى 3 ملايين و739344 شخصا.
وسجلت روسيا منذ بدء تفشي الوباء 4 ملايين و189153 إصابة، منها 84047 حالة وفاة.
وتتوزع الإصابات الجديدة على 84 إقليما روسيا، وتم تسجيل أكبر عدد منها في موسكو (1198)، تليها مدينة سانت بطرسبوغ (913) ثم المناطق المجاورة للعاصمة موسكو (732).
وسجلت السلطات الصحية في روسيا تراجعا ملحوظا في وتيرة تفشي الوباء منذ بداية السنة، وذلك بعد إطلاق حملة تلقيح شاملة في كل الأقاليم، اعتمدت فيها على لقاح “سبوتنيك V” الذي تم تسجيله كأول لقاح مضاد لفيروس كورونا في العالم في شهر أغسطس الماضي.
وبالإضافة للقاح “سبوتنيك V” سجلت روسيا لقاحين آخرين، آخرها لقاح “كوفيفاك”، السبت الماضي، وفي أكتوبر الماضي تم تسجيل لقاح “Epivakkorona” (إيبيفاكورونا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى