آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
رياضة

توخيل يثني على مبابي “القرش”.. ويقارنه بميسي ورونالدو

وصف المدير الفني لتشلسي الإنجليزي، توماس توخيل، نجم باريس سان جرمان كيليان مبابي، بأنه يتمتع بـ”عقلية القرش” في الملعب، لافتا إلى أنه لا يزال بعيدا عن إطاحة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالد من عرش الكرة العالمية.
وأوضح توخيل في تصريحات أدلى بها لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية، أن نجم نادي موناكو الفرنسي السابق، يحتاج إلى القتال إذا ما كان يتمنى إزاحة كل من ميسي ورونالدو من على عرش الكرة العالمية.
وقال المدرب الألماني: “يمتلك مبابي عقلية القرش، ويرغب في تحقيق كل ما يريده، وتلك هي العقلية التي يحتاجها أي لاعب”.
وأضاف: “أنا أعني هذا بشكل إيجابي، لأنه شاب جيد في الملعب وخارجه، دعونا نقول (شاب سوبر)، ويتمتع بذكاء خارق”.
واختتم مدرب تشيلسي تصريحاته بقوله: “أؤكد من جديد أن مبابي قرش في الملعب، وتلك صفة اللاعبين الكبار”، حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى