آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
زووم 48

عين تموشنت: إفشال محاولة هجرة سرية لـ 40 شاب

 

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية لحرس السواحل لبني صاف (عين تموشنت) اليوم الجمعة من إحباط مخطط للهجرة السرية ل 40 شاب من بينهم قاصرين إثنين في ثلاث عمليات منفصلة، حسبما علم لدى ذات الهيئة الأمنية.

 

وسمح، مخطط اليقظة والمراقبة الميدانية من إنقاذ و توقيف 14حراق وجدوا على سطح الماء على بعد 7أميال بعرض البحر شمال شاطئ تارقة بعد أن تعرض الزورق الذي  كان يقلهم إلى الغرق، حسبما ذكره نفس المصدر.

 

وتمكن عناصر المجموعة الإقليمية لحرس السواحل في العملية الثانية من توقيف 15 شاب آخر بعرض البحر على بعد 6 أميال عن شاطئ ساسل كانوا في رحلة سرية نحو  الضفة الشمالية الأخرى لحوض البحر المتوسط و تحديد نحو السواحل الإسبانية.

 

كما أحبطت، وحدات حرس السواحل، بولاية عين تموشنت، محاولة ثالثة للهجرة غير السرية على بعد 9أميال بحرية شمال شاطئ رشقون من خلال تطويق زورق مطاطي كان على متنه 11شاب في رحلة نحو السواحل الإسبانية، مثلما ذكره نفس المصدر.

 

ويترواح سن مجموع الموقوفين ما بين 18سنة و36سنة ينحدرون من ولايات الغرب الجزائري على غرار وهران و سيدي بلعباس وعين تموشنت .

 

وتمكنت عناصر حرس السواحل من حجز قاربين نصف مطاطين (2) ومحركين اثنين  كعتاد مستعمل في العمليتين إضافة إلى تسجيل غرق القارب الثالث بعرض البحر دون تسجيل خسائر في الأرواح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى