آخر الأخبار
سفير الكويت: بلادنا هي المستثمر الأول في الأردن بإجمالي 18 مليار دولار الصحف القطرية تحدد المسؤول الأول عن الإقصاء المبكر لمنتخبها من المونديال انتقادات حادة لزيلينسكي: إنه يشعل فتيل حرب عالمية ثالثة كبيرة العلماء في منظمة الصحة العالمية تكشف عن خطأ فادح في قضية “كوفيد”! نصائح هامة لزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون الشرطة العراقية تعتقل 71 أجنبيا في البصرة الرئيس التونسي قسس سعيد يستقبل وزير الخارجية رمطان لعمامرة مسرحية مصيدة الفئران للكاتبة أغاثا كريستي تعرض على مسرح برودواي بعد 70 عاماً مصر.. أول إجراء من الأمن المصري بحق الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها كندا.. ترودو يمثل أمام لجنة تحقيق لاستخدام قانون طوارئ خلال أزمة سائقي الشاحنات بوتين: إعادة التوحيد مع دونباس كان يجب أن تحدث في وقت سابق برلين تحسم الجدل وتستبعد أوكرانيا.. بولندا تنشر “باتريوت” على أراضيها الوكالة الدولية للطاقة الذرية تزور محطة الطاقة النووية جنوب أوكرانيا الأسبوع المقبل أردوغان يعلن عن إنشاء سياج أمني على طول الحدود الجنوبية ويقول: لا يحق لأحد أن ينتظر منا التسامح وسط توقعات باستمرار الشغور… متى ينتخب برلمان لبنان رئيسا جديدا؟ الإنفلونزا: تطوير لقاح شامل ضد جميع أنواعها العشرين المعروفة كأس العالم 2022: إيران تفوز على ويلز، وقطر تخسر أمام السنغال دونالد ترامب: الرئيس الأمريكي السابق يواجه دعوى قضائية في نيويورك بتهمة الاغتصاب أردوغان يريد جعل تركيا دولة محورية في منتجات سوق “الحلال” “هفوة المونديال”.. لاعب غاني “يسرق” الكرة من حارس مرمى البرتغال
محلي

عين تموشنت: إفشال محاولة هجرة سرية لـ 40 شاب

 

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية لحرس السواحل لبني صاف (عين تموشنت) اليوم الجمعة من إحباط مخطط للهجرة السرية ل 40 شاب من بينهم قاصرين إثنين في ثلاث عمليات منفصلة، حسبما علم لدى ذات الهيئة الأمنية.

 

وسمح، مخطط اليقظة والمراقبة الميدانية من إنقاذ و توقيف 14حراق وجدوا على سطح الماء على بعد 7أميال بعرض البحر شمال شاطئ تارقة بعد أن تعرض الزورق الذي  كان يقلهم إلى الغرق، حسبما ذكره نفس المصدر.

 

وتمكن عناصر المجموعة الإقليمية لحرس السواحل في العملية الثانية من توقيف 15 شاب آخر بعرض البحر على بعد 6 أميال عن شاطئ ساسل كانوا في رحلة سرية نحو  الضفة الشمالية الأخرى لحوض البحر المتوسط و تحديد نحو السواحل الإسبانية.

 

كما أحبطت، وحدات حرس السواحل، بولاية عين تموشنت، محاولة ثالثة للهجرة غير السرية على بعد 9أميال بحرية شمال شاطئ رشقون من خلال تطويق زورق مطاطي كان على متنه 11شاب في رحلة نحو السواحل الإسبانية، مثلما ذكره نفس المصدر.

 

ويترواح سن مجموع الموقوفين ما بين 18سنة و36سنة ينحدرون من ولايات الغرب الجزائري على غرار وهران و سيدي بلعباس وعين تموشنت .

 

وتمكنت عناصر حرس السواحل من حجز قاربين نصف مطاطين (2) ومحركين اثنين  كعتاد مستعمل في العمليتين إضافة إلى تسجيل غرق القارب الثالث بعرض البحر دون تسجيل خسائر في الأرواح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى