آخر الأخبار
وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5"
زووم 48

عين تموشنت: إفشال محاولة هجرة سرية لـ 40 شاب

 

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية لحرس السواحل لبني صاف (عين تموشنت) اليوم الجمعة من إحباط مخطط للهجرة السرية ل 40 شاب من بينهم قاصرين إثنين في ثلاث عمليات منفصلة، حسبما علم لدى ذات الهيئة الأمنية.

 

وسمح، مخطط اليقظة والمراقبة الميدانية من إنقاذ و توقيف 14حراق وجدوا على سطح الماء على بعد 7أميال بعرض البحر شمال شاطئ تارقة بعد أن تعرض الزورق الذي  كان يقلهم إلى الغرق، حسبما ذكره نفس المصدر.

 

وتمكن عناصر المجموعة الإقليمية لحرس السواحل في العملية الثانية من توقيف 15 شاب آخر بعرض البحر على بعد 6 أميال عن شاطئ ساسل كانوا في رحلة سرية نحو  الضفة الشمالية الأخرى لحوض البحر المتوسط و تحديد نحو السواحل الإسبانية.

 

كما أحبطت، وحدات حرس السواحل، بولاية عين تموشنت، محاولة ثالثة للهجرة غير السرية على بعد 9أميال بحرية شمال شاطئ رشقون من خلال تطويق زورق مطاطي كان على متنه 11شاب في رحلة نحو السواحل الإسبانية، مثلما ذكره نفس المصدر.

 

ويترواح سن مجموع الموقوفين ما بين 18سنة و36سنة ينحدرون من ولايات الغرب الجزائري على غرار وهران و سيدي بلعباس وعين تموشنت .

 

وتمكنت عناصر حرس السواحل من حجز قاربين نصف مطاطين (2) ومحركين اثنين  كعتاد مستعمل في العمليتين إضافة إلى تسجيل غرق القارب الثالث بعرض البحر دون تسجيل خسائر في الأرواح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى