آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
ثقافة وفن

لهذا السبب انسحبت سهيلة بن لشهب من حفل ملكة جمال العالم العربي !

 

هي ليست المرة الأولى، التي تنسحب فيها النجمة الجماهيرية، سهيلة بن لشهب، من حدث ثقافي أو فني، فقبل أشهر قليلة إنسحبت صاحبة أغنية “مجنون”، ساعات قليلة قبل حفل تتويج ملكة جمال الألماس، وبعد الترويج لأيام طويلة لمرور بن لشهب في الحفل ومشاركتها أيضا في لجنة تحكيم المسابقة لكن إخلال الجهة المنظمة للحفل ببنود الاتفاق جعل، سهيلة، تنسحب وأُرجع السبب انذاك لخلاف عن تفاصيل معينة متعلقة بتكاليف الفندق والتنقل.

 

بعد مرور شهور نفس السيناريو يتكرر، فبعد حملة ترويج ودعاية كبيرة لمسابقة “ملكة جمال العالم العربي” ومشاركة، خريجة، ستار أكاديمي، في الحفل، النتيجة كانت مخيبة للآمال، حيث أطلت، بن لشهب، على المسرح وغنّت أغنية أجنبية واحدة لكن نوعية الصوت كانت كارثية ما أزعج، بن لشهب جدا وجعلها تغادر الحفل مباشرة وألغت مرورها الثاني، الذي كانت ستقدم من خلاله اغنيتها  “دانس”.

 

مذيع الحفل، لطفي عيشوني، وبّخ، سهيلة، على طريقته أمام الجمهور وإعتبر تصرفها باللامسؤول، أما منظم المسابقة، أمين حجار، وخلال الندوة الصحفية، التي نشطها بعد الحفل وفي رد لسؤال الصحافة، أكد أن غياب سهيلة كان بسبب جلسة تصوير في محاولة منه لتفادي الحديث عن تفاصيل الانسحاب.

 

ريان. س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى