آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
ثقافة وفن

لهذا السبب انسحبت سهيلة بن لشهب من حفل ملكة جمال العالم العربي !

 

هي ليست المرة الأولى، التي تنسحب فيها النجمة الجماهيرية، سهيلة بن لشهب، من حدث ثقافي أو فني، فقبل أشهر قليلة إنسحبت صاحبة أغنية “مجنون”، ساعات قليلة قبل حفل تتويج ملكة جمال الألماس، وبعد الترويج لأيام طويلة لمرور بن لشهب في الحفل ومشاركتها أيضا في لجنة تحكيم المسابقة لكن إخلال الجهة المنظمة للحفل ببنود الاتفاق جعل، سهيلة، تنسحب وأُرجع السبب انذاك لخلاف عن تفاصيل معينة متعلقة بتكاليف الفندق والتنقل.

 

بعد مرور شهور نفس السيناريو يتكرر، فبعد حملة ترويج ودعاية كبيرة لمسابقة “ملكة جمال العالم العربي” ومشاركة، خريجة، ستار أكاديمي، في الحفل، النتيجة كانت مخيبة للآمال، حيث أطلت، بن لشهب، على المسرح وغنّت أغنية أجنبية واحدة لكن نوعية الصوت كانت كارثية ما أزعج، بن لشهب جدا وجعلها تغادر الحفل مباشرة وألغت مرورها الثاني، الذي كانت ستقدم من خلاله اغنيتها  “دانس”.

 

مذيع الحفل، لطفي عيشوني، وبّخ، سهيلة، على طريقته أمام الجمهور وإعتبر تصرفها باللامسؤول، أما منظم المسابقة، أمين حجار، وخلال الندوة الصحفية، التي نشطها بعد الحفل وفي رد لسؤال الصحافة، أكد أن غياب سهيلة كان بسبب جلسة تصوير في محاولة منه لتفادي الحديث عن تفاصيل الانسحاب.

 

ريان. س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى