آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
مجتمع

من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله

أصيب قاض أميركي بالذهول عندما شاهد جراحا يحضر محكمة افتراضية، وهو داخل غرفة عمليات، حيث كان يجري عملية جراحية لأحد المرضى.
وعقدت محكمة في ولاية كاليفورنيا محاكمة افتراضية عبر تطبيق “زووم” بسبب تداعيات جائحة كورونا، التي تجعل من الحضور الوجاهي متعذرا.
وكانت القضية المنظورة أمام المحكمة تتعلق بدعوى على الطبيب في شأن مروري.
وفي بداية الجلسة، ظهر الدكتور سكوت غرين مرتديا القناع الطبي والرداء الخاص بغرفة العمليات، الأمر الذي أثار استغراب فريق المحكمة.
وزاد الاستغراب، عندما قال الجراح بأن هناك مريضا يجري له حاليا عملية جراحية بالتزامن مع المحكمة.
وفي بداية تسجيل “زووم” الذي نشر على شبكات التواصل، قال الطبيب غرين: أنا في غرفة العمليات الآن وجاهز للمحاكمة”.
وقال الطبيب هذا الكلام بينما كان على ما يبدو منهمكا في العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى