آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
زووم 48

إبرام اتفاقية بين مديرية الشباب والرياضة ووكالة اونساج

 

أبرمت، مديرية الشباب والرياضة، لولاية ورقلة، اتفاقية تعاون بينها وبين الوكالة الوطنية لدعم وتشغيل الشباب “أونساج”، على هامش حلول القافلة الوطنية للمقاولاية لدى الشباب، التي حطت رحالها بولاية ورقلة، نهاية الأسبوع المنصرم .

 

وأوضح، بوبكر شتحونة، مدير الشباب والرياضة لولاية ورقلة، أن هذه الاتفاقية تقضي لتكوين المؤطرين للشباب المستفيدين من القروض في إطار الوكالة الوطنية لدعم وتشغيل الشباب “أونساج” لدى ديوان مؤسسات الشباب، وهو ما من شأنه أن يمنح آفاقاً جديدة للشباب، لاسيما خريجي الجامعات ومراكز التكوين المهني ويشجعهم على ولوج عالم المقاولاتية من أجل خلق مؤسسات صغيرة و متوسطة في مجال اختصاصهم تمكنهم من اثبات قدراتهم وتطويرها فضلا عن المساهمة في توفير مناصب شغل جديدة وهو ما سينعكس إيجابا على هذه الفئة العمرية، التي تولي لها الدولة عناية خاصة يختم ذات المسؤول.

 

للإشارة، فقد حلت بورقلة نهاية الأسبوع المنقضي القافلة الوطنية للمقاولاتية لدى الشباب، التي أطلقتها مؤخرا وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع عدة وزارات على غرار وزارتي الداخلية والتشغيل، التي أشرف على افتتاحها كل من والي ولاية ورقلة، عبد القادر جلاوي، بمعية مدير الشباب والرياضة للولاية، والتي عرفت مجموعة من الأنشطة والعروض المنظمة من طرف مختلف المؤسسات المشاركة في التظاهرة التي تضمنت عدد من الشروحات موجهة خصيصا للشباب حول آليات خلق مؤسسات صغيرة ومتوسطة في إطار أجهزة المساعدة و الدعم على تشغيل الشباب التي خصصتها الدولة لهذا الغرض.

 

علي بن جدو خليف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى