آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
ثقافة وفن

رغدة تكشف كواليس “بودي غارد” مع الزعيم عادل إمام

تفاوت واسع بردود الأفعال حول مسرحية “بودي غارد” للزعيم عادل إمام، والتي يتم عرضها للمرة الأولى بعد 21 عاما من تقديمها على خشبة المسرح بين عامي 1999-2010، والتي تعتبر من أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي.
الفنانة رغدة، التي شاركت في المسرحية برفقة الفنانين عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني، تحدثت لموقع “سكاي نيوز عربية” عن كواليس العمل الذي كتبه يوسف معاطي وأخرجه رامي إمام، كما ردّت على بعض الانتقادات التي طالتها.
ونوّهت رغدة بأنها تلقت -منذ بدء العرض التلفزيوني للمسرحية أخيرا- عددا من التهاني والتبريكات من قبل أصدقائها ومحبيها، فضلا عن تعليقات جمهورها على “السوشيال ميديا”، موضحة أنها حتى الآن لم تشاهد المسرحية على التلفزيون، لكنها تتذكر بشكل جيد كواليس العمل مع أبطاله.
وعن الانتقادات التي وجهت للمسرحية من قبل البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت رغدة إنها لا تعتد بمواقع التواصل، موضحة أن “السوشيال ميديا عالم افتراضي، ليس بالضرورة له علاقة بالعالم الواقعي. كل شخص حر فيما يكتب. إرضاء جميع الناس غاية لا تُدرك”.
وشددت على أن “الزعيم عادل إمام أهم فناني الوطن العربي، ولا يوجد له مثيل”، وذلك ردا على من انتقد “إيفيهاته” في المسرحية، ووصفها بأنها “غير مضحكة”.
وأشارت إلى أنه “من الطبيعي أن يختلف الناس.. لكن بالنسبة لي، فإن الزعيم عادل إمام إذا نظر لي أضحك، فهو قادر على إضحاكك بدون أن يبذل مجهودا. أعتقد بأن كثيرا ممن انتقدوا المسرحية لم يشاهدوها فعلا. هناك أناس يحبون (الشوشرة) على نجاح الآخرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى