آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
الحدث

“الرئيس بوتفليقة ينوي الترشح لعهدة خامسة”

 

كشف، المحامي ورئيس اللجنة الوطنية لترقية وحماية حقوق الإنسان سابقا، الأستاذ فاروق قسنطيني، عن نية الرئيس بوتفليقة، في الترشح لعهدة خامسة، بناء على التعديلات التي جاءت في الدستور الأخيرة.

 

وقال، فاروق قسنطيني، في مكالمة هاتفية، مع “الجزائر ديبلوماتيك”، أنه “التقى قبل 4 أيام برئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، بمقر إقامته بزرالدة، في العاصمة، في لقاء دام أكثر من ساعة، وتطرقنا في حديثنا إلى رئاسيات 2019، أين لمست لديه رغبة في الترشح لعهدة خامسة”.

 

وبخصوص الوضع الصحي للرئيس بوتفليقة، قال، قسنطيني، “وضع الرئيس الصحي جيد”.

 

وعن معارضة ترشح الرئيس لعهدة خامسة، نقل، القانوين، فاروق قسنطيني، عن رئيس الجمهورية قوله: “من حق المعارضة أن تنتقد ترشحي لعهدة خامسة، لكن الصندوق هو الفاصل بيننا”.

 

وأردف، المتحدث، “الرئيس بوتفليقة على دراية تامة بالوضع العام للبلاد ويتابع كل صغيرة وكبيرة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى