آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
العالم

رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن “النحيب” بشأن كورونا

طلب الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، من مواطنيه “التوقف عن النحيب” بشأن فيروس كورونا، حيث انتقد إجراءات الحد من انتشار الفيروس، على الرغم من ارتفاع حالات الإصابة والوفيات.
وجاءت تعليقاته بعد يوم من تسجيل البرازيل ارتفاعا قياسيا في الوفيات بسبب فيروس كورونا بلغ 1910 حالات وفاة يوم الأربعاء، و1699 يوم أمس الخميس، كما تم الإبلاغ عن 75102 حالة إصابة جديدة بكورونا، وهو ثاني أعلى ارتفاع يومي على الإطلاق.
وقال الرئيس البرازيلي لمواطنيه: “توقفوا عن النحيب. إلى متى ستستمرون في البكاء بشأن ذلك؟ إلى متى ستبقون في المنزل وتغلقون كل شيء؟ لا أحد يستطيع تحمل ذلك بعد الآن. نحن نأسف للوفيات، مرة أخرى، لكننا بحاجة إلى حل”.
وقالت وزارة الصحة البرازيلية إن أكثر من 260 ألف شخص لقوا حتفهم بسبب فيروس كورونا منذ تفشي الجائحة في البلاد، وهو ثاني أعلى معدل وفيات في العالم، بعد الولايات المتحدة.
وقد عارض بولسونارو باستمرار إجراءات الحجر الصحي التي فرضها محافظو الولايات البرازيلية، متحججا بأن الأضرار الجانبية على الاقتصاد ستكون أسوأ من آثار الفيروس نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى