آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
العالم

“تهديد فعلي”.. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت

أعلنت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، جين ساكي، الجمعة، أن إدارة الرئيس جو بايدن، تتابع عن كثب خرق تطبيق بريد إلكتروني لشركة ميكروسوفت، واصفة إياه بأنه “تهديد فعلي”، مع وجود “عدد كبير من الضحايا”.
وأضافت ساكي أن “هذه نقطة ضعف كبيرة يمكن أن تترتب عليها آثار بعيدة المدى”، وقالت للصحفيين خلال الإيجاز اليومي: “أولا وقبل كل شيء، هذا تهديد فعلي”.

وأشارت إلى تغريدة من مستشار الأمن القومي، جيك سوليفان، مساء الخميس، والتي حثت مسؤولي الشبكات على تصحيح أنظمتهم ضد ثغرة غير معروفة سابقا في تطبيق البريد الإلكتروني “ميكروسوفت إكستشينج”.

وكان جيك سوليفان، مستشار الأمن القومي للرئيس الأميركي، جو بايدن، قد قال في تغريدة على تويتر: “إننا نتابع عن كثب تصحيح الطوارئ الخاص بشركة مايكروسوفت بشأن نقاط ضعف غير معروفة سابقا في برنامج خادم إكستشينج، وتقارير عن اختراقات محتملة لمراكز أبحاث وكيانات صناعية دفاعية”.

We are closely tracking Microsoft’s emergency patch for previously unknown vulnerabilities in Exchange Server software and reports of potential compromises of U.S. think tanks and defense industrial base entities. We encourage network owners to patch ASAP: https://t.co/Q2K4DYWQud

— Jake Sullivan (@JakeSullivan46) March 5, 2021

وقالت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الأسبوع إن مجموعة قرصنة صينية ترعاها الدولة، استغلت الخلل لاستهداف مجموعة متنوعة من المنظمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى