آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
مجتمع

قتيلان في حريق مهول بفندق في سيدي فرج بالعاصمة

لقي،  اليوم الأحد، في حدود الساعة التاسعة صباحا 9 سا و 49 دقيقة، شخصان مصرعهما، اثر انفجار للغاز داخل المركب السياحي سيدي فرج، غرب العاصمة،  حسبما أفاد به المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر .

وذكر الملازم أول خالد بن خلف الله أن انفجار قوي للغاز سجل اليوم على مستوى المركب السياحي لسيدي فرج غرب العاصمة وذلك بسبب تسرب للغاز وأسفر الحادث الأليم عن وفاة شخصين رجل وامرأة فيما تم تقديم الإسعافات الأولية لجريج من طرف أعوان الحماية .

وأضاف أن العملية متواصلة وقد سخرت مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر 4 شاحنات إطفاء وشاحنة ذات سلالم ميكانيكية و 3 سيارات إسعاف .

ومن جهة أخرى أشار ذات المصدر الى أن مصالح الأمن ستباشر عملها في التحقيق حول الأسباب الحقيقة للحادث الذي أثار الرعب وسط قاطني المركب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى