آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
مجتمع

قتيلان في حريق مهول بفندق في سيدي فرج بالعاصمة

لقي،  اليوم الأحد، في حدود الساعة التاسعة صباحا 9 سا و 49 دقيقة، شخصان مصرعهما، اثر انفجار للغاز داخل المركب السياحي سيدي فرج، غرب العاصمة،  حسبما أفاد به المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر .

وذكر الملازم أول خالد بن خلف الله أن انفجار قوي للغاز سجل اليوم على مستوى المركب السياحي لسيدي فرج غرب العاصمة وذلك بسبب تسرب للغاز وأسفر الحادث الأليم عن وفاة شخصين رجل وامرأة فيما تم تقديم الإسعافات الأولية لجريج من طرف أعوان الحماية .

وأضاف أن العملية متواصلة وقد سخرت مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر 4 شاحنات إطفاء وشاحنة ذات سلالم ميكانيكية و 3 سيارات إسعاف .

ومن جهة أخرى أشار ذات المصدر الى أن مصالح الأمن ستباشر عملها في التحقيق حول الأسباب الحقيقة للحادث الذي أثار الرعب وسط قاطني المركب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى