آخر الأخبار
السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا...
العالم

ترامب “غاضب” من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة “تحذيرية”

وجه الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب رسالة “غاضبة” إلى 3 هيئات في الحزب الجمهوري، يطالبها بالتوقف عن استخدام اسمه وشبهه في جمع التبرعات، حسبما أكد مستشاران لترامب.
وتم إرسال الرسالة إلى اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، ولجنة الكونغرس الجمهوري الوطني، واللجنة الوطنية لمجلس الشيوخ الجمهوري، وفق ما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، الأحد.
وأشارت صحيفة “بوليتيكو” إلى أن المجلس الوطني الاتحادي، أرسل الجمعة، رسالتين عبر البريد الإلكتروني لجمع التبرعات، طلبت من أولئك الذين يعتبرون أنفسهم “أكثر مؤيدي الرئيس ترامب ولاءً” التوقيع عليها.
وذكرت الصحيفة أيضًا أن ترامب كان غاضبًا من أن تلك الجماعات قد تستخدم اسمه لدعم الجمهوريين الذين صوتوا لعزله في المرة الثانية قبيل رحيله عن البيت الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى