آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
مجتمع

حاكم نيويورك على خطى “ذئب هوليوود”.. تفاصيل مشينة لأفعاله

شيئا فشيئا أصبحت قضية حاكم ولاية نيويورك، أندرو كومو، مع التحرش الجنسي بالنساء، تشبه قصة المتحرش الجنسي الشهير في مدينة السينما الأميركية، هوليوود، هارفي واينستين.
ويأتي ذلك مع تزايد عدد النساء اللاتي قلن إنهن تعرضن للتحرش أو السلوك الجنسي السيء من طرف حاكم الولاية ذات الأهمية الكبيرة في أميركا.
وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” و”واشنطن بوست” إن امرأتين جديدتين تتهمان كومو بممارسة سلوك جنسي سيء تجاههما.
وذكرت الأولى أن كومو استدعاها إلى فندق واحتضنها هناك، أما الثانية فصرحت إنه قبّل يدها عنوة ونادها بـ”حبيبة القلب”.
ومع هاتين المرأتين، يصبح عدد النساء اللاتي زعمن أن حاكم ولاية نيويورك تحرشن بهن 5، وربما يرتفع العدد، على ما تقول وسائل إعلام أميركية.
والمرأتان هما مساعدتين سابقتين لحاكم ولاية نيويورك.
وقالت آنا ليس (35 عاما)، التي عملت مساعدة لكومو في مجال رسم السياسة والعمليات بين عامي 2013 و2015، إنه ضايقها جنسيا مرات عدة.
وأضافت لصحيفة “وول ستريت جورنال” أن كومو كان يسألهما إن كان لديها صديق ولمس جسدها من جهة الظهر أثناء حفل وقبّل يدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى