آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
مجتمع

المتورطة في جريمة وهران “قاصرة”

 

ألقت، مصالح الأمن الولائي، لوهران، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، القبض على طفلة تبلغ من العمر 14 سنة والتي تكون تقف وراء جريمة قتل راحت ضحيتها طفلة ذات 8 سنوات وجدت مساء نفس اليوم مقتولة داخل منزل أحد الجيران بحي النور بعد ساعات من اختفائها وفق ما أكدته لوأج مصالح الأمن الولائي اليوم الاثنين.

 

وقد تم توقيف الطفلة المتورطة في هذه القضية ببلدة الشهيد “سي محمود” المعروفة محليا باسم “دوار بوجمعة” حسبما أشار إليه نفس المصدر الذي أبرز “أنها كانت بصدد البحث عن الاختباء” وأن اكتشاف مكانها تم بعد إطلاق التحقيقات والتحريات بشأن هذه القضية من قبل الفرقة الجنائية للشرطة القضائية للأمن الولائي.

 

وحسب النتائج الأولية للتحقيقات في هذه القضية، يضيف ذات المصدر، فان الطفلة الضحية كانت قد اختفت منذ الساعة الحادية عشر من صبيحة أمس الأحد وقد شرعت عائلتها في البحث عنها قبل أن يكتشف مكان تواجدها متوفاة مساء نفس اليوم داخل منزل أحد الجيران.

 

وقد عثرت والدة الطفلة المتورطة على جثة الضحية ملفوفة داخل كيس بلاستيكي عند دخولها لمنزلها مساء بعد غيابها لزيارة الأقارب وفق ما أشار إليه ذات المصدر الذي أوضح أن خبرة الطب الشرعي وكذا النتائج الأولية التي وصلت إليها الفرقة الجنائية قد بينت “أن الضحية قد برز في جسدها أثار العنف والخنق”.

 

وكانت هذه القضية اهتز لها سكان حي “النور” الواقع بدائرة بئر الجير شرق مدينة وهران حيث تفاعل مع حيثياتها ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما أولئك المتضامين مع عائلة الضحية.

 

كما يشار، الى أن مصالح الشرطة القضائية للأمن الولائي لوهران تواصل في التحقيق والتحري في ظروف وملابسات هذه القضية حسبما أضافه ذات المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى