آخر الأخبار
وسائل إعلام نشرت تقارير "ويكيليكس" تناشد واشنطن بإسقاط التهم الموجهة لمؤسس الموقع على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا تشاووش أوغلو: لا تزال فنلندا والسويد بحاجة إلى اتخاذ خطوات جديدة للانضمام إلى الناتو أكثر من نصف الأمريكيين يدعمون التحقيق مع نجل الرئيس جو بايدن ماسك: "آبل" هددت بإبعاد تطبيق "تويتر" من متجر "آب ستور" الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يحظر تسديد الكرة بالرأس في اليوم السابق للمباريات والذي يليها البرلمان الألماني يعتزم إنفاق 20 مليار يورو لتجديد مخزون أسلحة الجيش النرويج تخصص ملياري كرونة لشراء الغاز لأوكرانيا ولي العهد السعودي يعلن عن مطار الملك سلمان الدولي… “سيضع الرياض بوابة للعالم” وزير الخارجية التركي: من الممكن تعيين سفراء بشكل متبادل بين أنقرة والقاهرة في الأشهر القادمة إطلاق "الشباك الإلكتروني الوطني" الذي يتيح الاطلاع على مآل القضايا ومنطوق الأحكام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل رئيسة حكومة الجمهورية التونسية، السيدة نجلاء بودن رسالة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيـد تبون بمناسبة الاحتفال باليوم العالـمي للتضـامن مع الشعب الفل... السعودية "ستدعم بالتأكيد" عطاءات القطاع الخاص لشراء مانشستر يونايتد وليفربول منتخب البرتغال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أوروغواي إسبانيا.. مسيرات مناهضة للحكومة في مدريد سياسيون فرنسيون يصفون زيلينسكي بـ “الشخص الخطير” ويطالبون بلادهم بالكف عن دعمه البرلمان الإيراني یصدق علی انضمام البلاد لمنظمة شنغهاي للتعاون وسائل إعلام تكشف سبب وفاة الملكة اليزابيث الثانية تجريم التشجيع على إيذاء النفس في مشروع قانون للأمان على الإنترنت في بريطانيا
مجتمع

المتورطة في جريمة وهران “قاصرة”

 

ألقت، مصالح الأمن الولائي، لوهران، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، القبض على طفلة تبلغ من العمر 14 سنة والتي تكون تقف وراء جريمة قتل راحت ضحيتها طفلة ذات 8 سنوات وجدت مساء نفس اليوم مقتولة داخل منزل أحد الجيران بحي النور بعد ساعات من اختفائها وفق ما أكدته لوأج مصالح الأمن الولائي اليوم الاثنين.

 

وقد تم توقيف الطفلة المتورطة في هذه القضية ببلدة الشهيد “سي محمود” المعروفة محليا باسم “دوار بوجمعة” حسبما أشار إليه نفس المصدر الذي أبرز “أنها كانت بصدد البحث عن الاختباء” وأن اكتشاف مكانها تم بعد إطلاق التحقيقات والتحريات بشأن هذه القضية من قبل الفرقة الجنائية للشرطة القضائية للأمن الولائي.

 

وحسب النتائج الأولية للتحقيقات في هذه القضية، يضيف ذات المصدر، فان الطفلة الضحية كانت قد اختفت منذ الساعة الحادية عشر من صبيحة أمس الأحد وقد شرعت عائلتها في البحث عنها قبل أن يكتشف مكان تواجدها متوفاة مساء نفس اليوم داخل منزل أحد الجيران.

 

وقد عثرت والدة الطفلة المتورطة على جثة الضحية ملفوفة داخل كيس بلاستيكي عند دخولها لمنزلها مساء بعد غيابها لزيارة الأقارب وفق ما أشار إليه ذات المصدر الذي أوضح أن خبرة الطب الشرعي وكذا النتائج الأولية التي وصلت إليها الفرقة الجنائية قد بينت “أن الضحية قد برز في جسدها أثار العنف والخنق”.

 

وكانت هذه القضية اهتز لها سكان حي “النور” الواقع بدائرة بئر الجير شرق مدينة وهران حيث تفاعل مع حيثياتها ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما أولئك المتضامين مع عائلة الضحية.

 

كما يشار، الى أن مصالح الشرطة القضائية للأمن الولائي لوهران تواصل في التحقيق والتحري في ظروف وملابسات هذه القضية حسبما أضافه ذات المصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى