آخر الأخبار
90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا غوغل تقدم تعهدا جديدا قد يكلفها الكثير.. فتش عن "الكوكيز" "واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها ثنائية سانشيز "المنسي" تعزز صدارة إنتر ميلان للدوري الإيطالي تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول بالصور: بابا الفاتيكان يغادر روما متجها إلى العراق خدعة بصرية "عجيبة".. فيديو لسفينة تطفو في الهواء الصين تنافس "كلوب هاوس" بتطوير تطبيقات مبتكرة
رياضة

سفيان حيواني مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة اليد

عينت، الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، التقني الجزائري سفيان حيواني، مدربا جديدا للمنتخب الوطني (رجال)، حسبما كشف عنه رئيس الفيدرالية الوطنية حبيب لعبان اليوم الثلاثاء.

 

وتم الاعلان عن  الخبر خلال ندوة صحفية عقدها مسؤول الاتحادية بمقر الهيئة بالجزائر العاصمة، وذلك إثر انسحاب التقني الكرواتي سعد حسن افنديتش من تدريب الخضر والذي كان قد تم الاعلان عن اسمه لتولي شؤون العارضة الفنية للسباعي الجزائري في وقت سابق.

 

ويدرب، حيواني، حاليا  نادي برج بوعريريج المنتمي للقسم الممتاز، حيث توج معه بلقب الكأس الممتازة على حساب المجمع البترولي.

 

وسيساعده في هذه المهمة، محمد الصغير زين الدين, الذي سبق له العمل لعدة سنوات كمدرب في البلدان الخليجية.

 

ويأتي تعيين الطاقم الفني الجديد، الذي يخلف بذلك المدرب الوطني صالح بوشكريو، قبل شهرين عن انطلاق كأس افريقيا للامم-2018 بالغابون (16-28 يناير).

 

وتبدو مهمة الفريق الجزائري صعبة بالغابون سيما بتواجده في المجموعة الاولى رفقة كل من تونس والكاميرون والكونغو والغابون (البلد المنظم)، فيما تضم المجموعة الثانية مصر (حاملة اللقب)، المغرب، جمهورية الكونغو، انغولا ونيجيريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى