آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
اقتصاد

ارتفاع أسعار النفط بعدما تحدث مصدر عن موقف روسيا في سوق النفط

كشف مصدر مطلع لوكالة “رويترز”، اليوم الاثنين، عن أن روسيا تدعم إبقاء تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية الشهر المقبل، الأمر الذي أدى لدعم أسعار النفط في الأسواق.
وقال مصدر مطلع على توجه روسيا اليوم، إنها ستدعم استقرار إنتاج النفط لتحالف “أوبك+” لنهاية مايو المقبل مع سعيها للحصول على زيادة محدودة نسبيا لإنتاجها للوفاء بزيادة موسمية للطلب المحلي.
وكانت مصادر قالت الأسبوع الماضي إنهم يتوقعون قرارا مماثلا لما صدر عن الاجتماع الأخير لمنظمة أوبك وحلفائها، في الاجتماع الذي يعقد في مطلع أبريل المقبل.
وفاجأت مجموعة “أوبك+”، التي تحجب نحو 8 ملايين برميل يوميا من بينها خفض سعودي طوعي بمقدار مليون برميل يوميا، السوق في مارس الجاري بالإبقاء على مستوى الإنتاج دون تغير يذكر.
وسمحت المجموعة لكل من روسيا وكازاخستان بزيادة إنتاج النفط زيادة طفيفة.
ووفقا لموقع “بلومبرغ” فقد جرى تداول مزيج “برنت”، بحلول الساعة 13:30 بتوقيت موسكو، عند مستوى 65.14 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 0.88% عن سعر الإغلاق السابق.
في حين تم تداول الخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” عند 61.31 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 0.56% عن سعر التسوية السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى