آخر الأخبار
خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها" هل يتجسس "إنستغرام" علينا؟.. الإجابة بصورة "غرفة النوم" أول "اتفاق" خارجي.. الكرملين يرحب باقتراح بايدن القضاء العسكري الأميركي يوجه الاتهام لـ3 من معتقلي غوانتنامو بايدن يبدأ عهده باستهداف "الكلمة المهينة" بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس التغيير من أول لحظة.. ماذا فعل بايدن بديكور المكتب الرئاسي؟ خطة ريال مدريد "الانتهازية" لاستعادة حكيمي في انتظار "التطعيم".. شهادات أميركية من زمن الخوف عروض العمل تنهمر على شاعرة "تنصيب بايدن" بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي
رياضة

الجزائر في المركز الـ 64 عالميا

 

ارتقى، المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بثلاثة مراكز في الترتيب العالمي الجديد الخاص بشهر نوفمبر الجاري، الذي نشرته الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس، باحتلال “الخضر” للمركز الـ 64 بمجموع 537 نقطة، فيما تبقى التشكيلة الألمانية دائما في الصدارة برصيد 1483 نقطة.

ويبدو أنّ نتيجة التعادل داخل القواعد أمام منتخب نيجيريا (1-1) لحساب الجولة السادسة و الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018، بالإضافة إلى الفوز على منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى ودّيا (3-0)، وراء هذه القفزة المحتشمة لكتيبة المدرب الوطني رابح ماجر، وعلى الصعيد الإفريقي، يحتل المنتخب الوطني الجزائري المركز الـ 11 .

 

معلوم أن التأشيرات الخمس الخاصة بالقارة الإفريقية لمونديال روسيا 2018، كانت من نصيب منتخبات السنغال و تونس و مصر والمغرب ونيجيريا.

وعلى الصعيد العالمي لا يزال المنتخب الألماني يهيمن على صدارة الترتيب العالمي بمجموع 1602 نقطة، متبوعا في المركز الثاني بمنتخب البرازيل بـ 1483 نقطة، ثمّ البرتغال بـ1358 نقطة والأرجنتين في المركز الرابع بـ1348.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى