آخر الأخبار
رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه
سلايدرمحليات

أزيد من 500 تدخل لهيئة دربال

 

كشف، رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، عبد الوهاب دربال، مساء اليوم الخميس، عن تسجيل أزيد من 500 إخطار منذ انطلاق عملية الانتخاب إلى غاية الساعة الرابعة ظهرا، مؤكدا أن هذه الإخطارات لم تؤثر على مجريات العملية الانتخابية.

 

وقال، دربال في تصريح للصحافة، بمقر الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، إن العملية الانتخابية “تسير بانسيابية مقبولة جدا”، مضيفا أن “المراقبين التابعين للأحزاب السياسية متواجدين بعدد أكبر وبشكل لافت على مستوى مكاتب الاقتراع وهو أمر مطمئن جدا”، مشيرا إلى أن مصالحه تلقت “506 إخطار من بينها 170 حالة تدخل تلقائي”.

 

ووصف السيد دربال، عدد الإخطارات المسجلة بـ”المقبول للغاية، مقارنة بعدد المترشحين الذي بلغ 180 ألف وعدد مكاتب التصويت الذي يناهز ال 60 ألف مكتب، وهو عدد هائل جدا”.

 

وأوضح ذات المسؤول، أن الإخطارات في مجملها، “لم تصل إلى درجة يمكن أن تقلق العملية الانتخابية أو تشكل جريمة”، مشيرا إلى تسجيل حالات محدودة لتجاوزات يتم التداول قصد تبليغها للنواب العامين وعددها “3 إلى 4 حالات ويمكن أن تصل إلى 8 حالات”، تم تسجيل حالتين منها بولاية غرداية وحالتين بالودي، بالإضافة إلى تسجيل حالة تجاوز واحدة في كل من ولايات برج بوعريريج، وهران، باتنة وتلمسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى