آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
سلايدرمحليات

أزيد من 500 تدخل لهيئة دربال

 

كشف، رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، عبد الوهاب دربال، مساء اليوم الخميس، عن تسجيل أزيد من 500 إخطار منذ انطلاق عملية الانتخاب إلى غاية الساعة الرابعة ظهرا، مؤكدا أن هذه الإخطارات لم تؤثر على مجريات العملية الانتخابية.

 

وقال، دربال في تصريح للصحافة، بمقر الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، إن العملية الانتخابية “تسير بانسيابية مقبولة جدا”، مضيفا أن “المراقبين التابعين للأحزاب السياسية متواجدين بعدد أكبر وبشكل لافت على مستوى مكاتب الاقتراع وهو أمر مطمئن جدا”، مشيرا إلى أن مصالحه تلقت “506 إخطار من بينها 170 حالة تدخل تلقائي”.

 

ووصف السيد دربال، عدد الإخطارات المسجلة بـ”المقبول للغاية، مقارنة بعدد المترشحين الذي بلغ 180 ألف وعدد مكاتب التصويت الذي يناهز ال 60 ألف مكتب، وهو عدد هائل جدا”.

 

وأوضح ذات المسؤول، أن الإخطارات في مجملها، “لم تصل إلى درجة يمكن أن تقلق العملية الانتخابية أو تشكل جريمة”، مشيرا إلى تسجيل حالات محدودة لتجاوزات يتم التداول قصد تبليغها للنواب العامين وعددها “3 إلى 4 حالات ويمكن أن تصل إلى 8 حالات”، تم تسجيل حالتين منها بولاية غرداية وحالتين بالودي، بالإضافة إلى تسجيل حالة تجاوز واحدة في كل من ولايات برج بوعريريج، وهران، باتنة وتلمسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى