آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
الحدث

دربال: “16 إخطارا أمام النائب العام للنظر فيها”

 

أكد، رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، عبد الوهاب دربال، مساء الخميس، أن عد الإخطارات التي سجلت في عملية الاقتراع الخاصة بالانتخابات البلدية والولائية، بلغت 16 وقد تم إبلاغها إلى النائب العام للفصل فيها، معتبرا أن هذا العدد “قليل” مقارنة بتلك المسجلة خلال تشريعيات مايو المنصرم.

 

وأوضح السيد دربال في تصريح للصحافة أن عدد الإخطارات التي أبلغت إلى النائب العام بلغت 16 إخطارا من ضمن عدد التدخلات التي قامت بها الهيئة طيلة يوم الاقتراع والتي تجاوزت 690 نصفها يوجد “محل دراسة”.

 

وأضاف أنم تم تسجيل 318 قرار و74 إشعارا طيلة يوم الاقتراع، معتبرا أنه بالنظر إلى “العدد الهام من المترشحين والقوائم الانتخابية”، فان العدد “لم يصل إلى المستوى المقلق”، واصفا العملية الانتخابية في مجملها ب”المطمئنة”.

 

وكان رئيس الهيئة قد كشف في وقت سابق من نهار اليوم أن مصالحه تلقت إلى غاية الساعة الرابعة زوالا  “506 إخطار من بينها 170 حالة تدخل تلقائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى