آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
رياضة

إنفوغرافيك.. قمة نارية بين ريال مدريد وليفربول بدوري الأبطال

قمة نارية تجمع بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد.
وتستعيد هذه المباراة، القمة التاريخية التي جمعت الفريقين في نهائي البطولة نفسها قبل 3 أعوام في العاصمة الأوكرانية كييف.
ولا شك أن أكثر من يعاني على هذا الصعيد هو النجم المصري محمد صلاح، الذي لم يتمكن من أن يترك أي بصمة من خلال اللقاءات التي خاضها أمام ريال مدريد (لقاء عندما كان يلعب لصالح روما الإيطالي، ولقاءان مع ليفربول).
ويبدو أن عقدة ليفربول، وصلاح، تمتد أمام الأندية الإسبانية، فقد أطاح به فريق أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، وخرج ليفربول من الدور 16، كما خسر الفريق الإنجليزي أمام برشلونة ذهابا بثلاثية نظيفة، قبل أن يستعيد زمام المبادرة في الإياب ويفوز برباعية، وهي المباراة التي شهدت غياب محمد صلاح بسبب الإصابة.
الإنفوغرافيك المرفق يقدم لمحة موجزة عن لقاءات الفريقين وعدد مرات الفوز بالتشامبيونزليغ وكاس الاتحاد الأوروبي ومشوارهما في البطولة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى