آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء (النص الكامل) ليبيا.. الحكومة الوطنية تؤكد التزامها بإجراء الانتخابات إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا "خطيرا" لكاملا هاريس دراسة تكشف ما يفعله تدخين القنب الهندي بالوظائف البصرية برشلونة يسحق أتلتيك بلباو برباعية.. ويحرز كأس إسبانيا الملكة إليزابيث.. "وحيدة" تودع جثمان زوجها منع ميغان ماركل من حضور جنازة الأمير فيليب شهدت مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، الليلة الماضية، أعمال شغب جديدة على أيدي متظاهرين من... عضوة في الكونغرس تقدم مشروع قانون يربط مساعدات واشنطن لإسرائيل باحترام حقوق الفلسطينيين "رويترز": اشتباك بين قوات الحكومة الصومالية وأنصار قائد شرطة معزول رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس غدًا الأحد الاجتماع الدوري لمجل... أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان إصابة عشرات الطلبة بوعكات صحية بأدرار بسبب وجبة الإفطار ليفربول يبحث عن بديل لصلاح.. ويجد ضالته في الدوري الإسباني خطاب بايدن بالكونغرس.. ليس كأي خطاب في الذاكرة الحديثة بايدن يقرر عدم رفع الحد الأقصى للاجئين هذا العام فرنسا.. الجدل يحتدم حول قانون "الموت الرحيم" الخارجية الروسية: حظر دخول عدد من أعضاء إدارة بايدن مجلس الأمن الدولي يصدق على إرسال مراقبين إلى ليبيا
رياضة

هدف قاتل يمنح مانشستر سيتي فوزا صعبا على دورتموند

أحرز فيل فودين هدفا في الدقيقة الأخيرة ليقود مانشستر سيتي للفوز 2-1 على ضيفه بروسيا دورتموند في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أدرك ماركو رويس التعادل للضيف الألماني قرب النهاية.
وتقدم سيتي بعد 19 دقيقة من البداية إثر هجمة مرتدة أنهاها البلجيكي كيفن دي بروين بعدما فقد إيمري تشان لاعب وسط ليفربول السابق الكرة بالقرب من منتصف الملعب.
وحصل بعدها فريق المدرب بيب جوارديولا على ركلة الجزاء لكن ألغاها الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بعد عرقلة تشان لرودري، ليكتسب دورتموند بعض الحيوية الهجومية إثر هذا القرار.
وكان الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان في قلب الأحداث مرة اخرى عندما تردد إيدرسون حارس سيتي في إبعاد الكرة ليسددها جودي بيلينجهام لاعب دورتموند في الشباك، لكن الحكم ألغى هدف اللاعب البالغ عمره 17 عاما بداعي وجود مخالفة ضد الحارس البرازيلي.
وتصدى إيدرسون بقدمه لمحاولة من إرلينج هالاند في بداية الشوط الثاني، حيث واصل الضيوف إزعاج سيتي.
وسنحت عدة فرص لسيتي لتسجيل المزيد من الأهداف ودفع ثمن افتقار لاعبيه غير المعهود للدقة أمام المرمى، عندما أدرك دورتموند التعادل قبل النهاية بست دقائق.
وأرسل هالاند تمريرة بينية رائعة إلى رويس الذي أودع الكرة في الشباك من مدى قريب.
لكن بعدها فودين، الذي أهدر فرصتين في الشوط الثاني، نجح في تسجيل هدف الفوز بعد تمريرة رائعة من إيلكاي جندوجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى