آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
رياضة

شهد خسارته.. نموذج ملعب ريال مدريد هدية لكلوب

يبدو أن روح الدعابة عند المدرب الألماني وشعوره بالألم إثر الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة التشامبيونزليغ دفعت مدير شركة إسبانية إلى إقدامه على خطوة غير اعتيادية.

وبالنظر إلى أداء ليفربول على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” أمام ريال مدريد، في العاصمة الإسبانية، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء الماضي، ربما يغفر البعض للمدرب يورغن كلوب عدم رغبته في رؤية هذا المكان مرة أخرى.

غير أن صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية اليومية قالت، اليوم الخميس، إن المدرب الألماني سيتذكر كلوب هذا الملعب دائما بعد أن أهدته شركة إسبانية نموذجا مصغرا للاستاد بمناسبة زيارته للعاصمة الإسبانية.

وكان كلوب وصف استاد ريال مدريد المؤقت بأنه “ملعب تدريب” قبل أن يخسر ليفربول 3-1.
وقال خوسيه جيريرو، مدير شركة “إلفين فورس” التي تصمم نماذج مصغرة ثلاثية الأبعاد لملاعب كرة القدم “نعرف أن يورغن يتحلى بروح الدعابة وأنا متأكد أنه سيفهم الهدية بالطريقة الصحيحة”، بحسب ما ذكرت رويترز.

وأضاف: “سنرسل له أيضا نموذجا مصغرا لملعب واندا ليكون تذكرة رائعة بلقب دوري الأبطال الذي فاز به”.

يشار إلى أن اللاعب الإسباني فينيسيوس جونيور سجل ثنائية، فيما أضاف الإسباني ماركو أسينسيو هدفا ليمنحا ريال مدريد أفضلية على ليفربول قبل مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى