آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
العالم

توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب

قال مصدر لصحيفة إنجليزية إنه من المتوقع أن يحضر الأمير هاري جنازة جده الأمير فيليب في المملكة المتحدة، وذلك في أول عودة له إلى أرض الوطن منذ أن ترك العائلة الملكية الشهيرة.

وأوضح المصدر لصحيفة “The Post Friday” أنه من غير الواضح ما إذا كانت ميغان ماركل الحامل – والتي من المقرر أن تضع طفلهما الثاني في أوائل الصيف – ستنضم إلى هاري، على الرغم من أنها تريد أن تكون بجانبه.

وأضاف أن قدرة ميغان على الطيران لمدة 12 ساعة تقريبا من محل إقامتها في كاليفورنيا إلى إنجلترا ستعتمد على أوامر طبيبها وتوجيهات شركة النقل الجوي، إلا أنه من غير المتوقع أن يفوت هاري جنازة دوق أدنبره.

وأوضح مصدر في الأسرة الملكية البريطانية أن هاري سيكون موجودا بغض النظر عن الصعوبات بين الزوجين والعائلة الملكية.

وتأتي عودة هاري المتوقعة إلى وطنه بعد انفصاله عن العائلة الملكية في يناير 2020 – وبعد أسابيع من مقابلته وزوجته المفاجئة مع أوبرا وينفري التي عصفت بقصر باكنغهام.

وفي الجلسة التي استمرت ساعتين بدون قيود، كشفت ماركل أن شخصًا ما في العائلة المالكة تساءل عن مدى لون بشرة ابنهما آرتشي.

ومن المتوقع أن يحضر جميع كبار أعضاء العائلة المالكة جنازة الأمير فيليب في قلعة وندسور وسط جائحة كوفيد-19، في كنيسة سانت جورج التي شهدت زواج هاري وميغان في عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى