آخر الأخبار
رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر الساعات الأخيرة للصاروخ الشارد.. سيمر فوق مصر في هذا الوقت الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك رفقة وزير الطاقة والمناجم في زيارة ميدانية إلى النعامة اختتام الجولة الاستكشافية للمشاورات بين مصر وتركيا
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: الأردن، الدحلان وخيانة العربان ؟ !

بقلم #جمال_بن_علي

ما حدث في الأردن مؤخرا من محاولة من العربان لقلب النظام في الأردن تنفيذا لصفقة القرن في محاولة ورفع الوصاية الأردنية عن الأقصى ومقدساته خدمة لمخططات الكيان الصهيوني التوسعية والتنصل من اتفاقية واد عربة ، مؤامرة خطط لها العربان في دويلة خليجية وبأداة العمالة والخيانة محمد الدحلان رجل الموساد في الامارات لكن يقظة النشامة أنقذت وطن إسمه الأردن من مخالب العملاء وأمراء الفتنة والخيانة .

خدمة لنوايا الكيان الصهيوني وأحلام الغلمان المخصية التي ارتمت في أحضان الأحبار في ليلة العار، التي جمع فيها نتنياهو بين الاختين في ليلة زفاف التطبيع التي كان فيها شاهدا .

الرئيس المخلوع المثير للجدل دونالد ترامب فالتآمر اليوم على الأردن خطة من خطط التطبيع الشامل والسيطرة على مقدسات القدس وضمها لعاصمة اسرائيل المزعومة، فما حدث في الأردن من محاولة خبيثة لزعزعة ارض النشامة يدل على ان غدر العربان والاقارب اشد وقعا من دسائس بني صهيون ومكر بني “كلبون” نسبة لكلب العدو الدحلان.         

بقلم #جمال_بن_علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى