آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
رياضة

زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: “نحن على حافة الهاوية”

علّق المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان على تصريحات مدرب برشلونة رونالد كومان، عن ضربة الجزاء محتملة لم يحتسبها الحكم لصالح الفريق الكتالوني، كما تحدث عن الوضع البدني للاعبي النادي الملكي، وتأثير ذلك على الموسم الكروي الحالي.

وفي أعقاب “الكلاسيكو” الذي انتهى بفوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 2-1، عبّر زين الدين زيدان عن سعادته بالفوز قائلا: “قدمنا مباراة جيدة جدا، بدأنا بصورة جيدة، ولكن المباراة باتت أصعب بعد ذلك لأن الخصم كان جيدا. حققنا انتصارا مستحقا، وخلقنا فرصا كثيرة لتسجيل الهدف الثالث. في النهاية إنه انتصار مستحق للغاية”.

وتطرق زيدان لتصريحات مدرب برشلونة رونالد كومان، عن وجود ركلة جزاء غير محتسبة لصالح مارتين برايثوايت، فأوضح: “إنه إحساس كل واحد في مثل هذا الموقف. إذا لم يحتسب الحكم ركلة جزاء فهذا يعني أنه ليست هناك ركلة جزاء. أما بالنسبة إلى الوقت بدل الضائع فالحكم هو من يقرره، وبالتالي ليس هناك شيء للتحدث عنه. الأهم بالنسبة لنا هو ما فعلناه في الملعب، حصلنا على فرص كثيرة، وعانينا بعد ذلك لأن برشلونة فريق جيد للغاية. قبل المباراة كان برشلونة في المقدمة، الآن يمكننا أن نكون سعداء وألا نقول فقط إننا انتصرنا بمساعدة الحكم، لقد استحقينا الانتصار”، حسبما نقلت “آس” الإسبانية.

وعن الأداء الجماعي للاعبي “المرينغي”، قال زيدان: “سعيد لأجل اللاعبين، أجرينا اليوم تغييرات كثيرة، لقد دخل مارسيلو، أودريوزولا، ماريانو، إيسكو. جميع اللاعبين متفانون في عملهم ويريدون المشاركة، وهذا أفضل ما في الأمر، نحن فريق متضامن للغاية، وشاهدنا هذا اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى