آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
العالم

فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي

أظهرت مقاطع فيديو، عددا من رواد فندق “كاهالا” في هونولولو بهاواي، وهم محتشدون في إحدى القاعات، بعد اختباء مسلح داخل غرفة بالفندق، ثم إطلاقه عدة أعيرة نارية عبر الباب.

ووقع الحادث في الساعة السادسة مساء السبت، حيث تعاملت وحدات التدخل السريع مع مطلق النار، وساعدت في تأمين خروج نزلاء الفندق.

ونشرت إليزابيث فيرارو، والتي كانت مدعوة للفندق، سلسلة من مقاطع الفيديو على تويتر، أظهرت أشخاصا متجمعين معا في إحدى قاعات الفندق، بينما انتشرت وحدات مسلحة من الشرطة برفقة كلاب في المكان.

ومن جانبها، قالت ماغي مارسيلي، إحدى نزيلات الفندق، إن الوضع كان مرعبا، وشعر الجميع بالخوف، حسبما نقلت صحيفة “إندبندنت” البريطانية.


وكانت قناة تلفزيونية محلية، قد أعلنت، الأحد، أن رجلا مسلحا كان قد أطلق أعيرة نارية عبر باب غرفة في فندق “كاهالا”، تحصن داخلها، عُثر عليه ميتا متأثرا بجروح ناجمة عن إطلاقه النار على نفسه بعد مواجهة دامت قرابة عشر ساعات مع الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى