آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
رياضة

نيمار.. “لهجة جديدة” في الحديث عن “المستقبل” مع سان جرمان

في تطور لافت بشأن مستقبله، وصف نيمار نادي باريس سان جرمان الفرنسي بأنه “بيته”، وذلك في أعقاب تخطي بايرن ميونيخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر الفريق الفرنسي أمام حامل اللقب بهدف نظيف، الثلاثاء، لكنه تأهل إلى المربع الذهبي عبر قاعدة الهدف خارج الأرض.

وفي أعقاب اللقاء، قال نيمار نجم هجوم فريق العاصمة الفرنسية لشبكة “تي إن تي سبورتس” البرازيلية إن تجديد تعاقده مع النادي “لم يعد موضوعا بعد الآن”.

وفتح النادي باب الحوار مع صاحب الـ29 عاما حاليا من أجل تجديد عقده في “ملعب الأمراء”، الذي ينتهي أواخر الموسم المقبل، وسط تكهنات بتعثر المفاوضات ورغبة نيمار في العودة إلى برشلونة الإسباني الذي رحل عنه صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو في أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم.

إلا أن نيمار تحدث بلهجة مختلفة تماما، وقال عقب تخطي بايرن: “لا أعتقد أن هذا (التجديد) موضوع بعد الآن. من الواضح أنني أشعر براحة شديدة في بيتي في باريس سان جرمان. أشعر بسعادة أكبر من ذي قبل”.

كما دافع نيمار عن نفسه بعد احتفاله الصاخب بنهاية المباراة، أمام جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ.

وتابع: “لم أكن أحتفل لاستفزازه. لقد احتفلت مع ليو باريديس وكان كيميش أمامي. كان القدر أن يكون كيميش هناك أيضا. قال (كيميش قبل اللقاء) إن فريقه أفضل وسيتأهلون كما لو ضمن مكانه في نصف النهائي”.

وسيعرف باريس سان جرمان منافسه في الدور قبل النهائي، الأربعاء، حيث يلتقي الطرف المتأهل من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، علما أن الأول فاز ذهابا بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى