آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
ثقافة وفنزووم 48

أم البواقي: برنامج لعرض 20 عملا مسرحيا بدار الثقافة خلال سهرات رمضان

أعدت دار الثقافة نوار بوبكر بولاية أم البواقي برنامجا لعرض 20 عملا مسرحيا خلال سهرات شهر رمضان، حسب ما علم اليوم السبت من مدير هذه المؤسسة الثقافية، هلال نوري.
و أوضح ذات المسؤول، لـ(وأج)، أن مجموع هذه الأعمال المسرحية قد تم برمجتها لفائدة جمهور ولاية أم البواقي و الولايات المجاورة في إطار برنامج ثقافي وفني معد خصيصا لشهر رمضان.
و تقدم العروض المسرحية و أعمال فنية أخرى في شكل مونولوج إلى غاية 27 رمضان، فرق تابعة لمسارح جهوية و تعاونيات ثقافية مشاركة محلية بالإضافة إلى أخرى من
13 ولاية عبر الوطن، وفقا لذات المصدر.
و أضاف السيد نوري أن برنامج ليالي رمضان بدار الثقافة سيستهل سهرة اليوم السبت بعرض مسرحي في شكل مونولوج بعنوان “غابتلي”، يقدمه نبيل رحماني من ولاية عنابة و ذلك بداية من الساعة 21 و 45 دقيقة.
كما يتضمن برنامج تنشيط ليالي شهر رمضان حفلات فنية يؤدي خلالها فنانون أناشيد دينية و وصلات غنائية في طابعي الشعبي و الأندلسي، مثلما تمت الإشارة إليه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى