آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... بالصور.. محرز وصديقته يتعرضان لهجوم في لندن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين
العالم

إلقاء القبض على ممرضة وجهت تهديدا “خطيرا” لكاملا هاريس

ذكرت تقارير صحفية، أن الشرطة الأميركية اعتقلت ممرضة في ولاية فلوريدا، خلال الأسبوع الجاري، على خلفية تهديدها بقتل نائبة الرئيس، كاملا هاريس، قبل أشهر.

وبحسب قناة “NBC 6″، فإن شكوى جنائية جرى وضعها لدى السلطات، لأن الممرضة المعتقلة، نيفيان بيتيت فيلبس، أصدرت عدة تهديدات لنائبة الرئيس كامالا هاريس.

وأورد المصدر، أن الممرضة أصدرت هذه التهديدات “الخطيرة” لنائبة الرئيس الأميركي عن طريق الإنترنت.

وأطلقت الممرضة هذه التهديدات على شكل مقاطع فيديو تقول فيها إن هناك من دفع لها مالا حتى تقوم بقتل نائبة الرئيس.

وقالت في المقطع “كامالا هاريس، ستموتين، فأيامك معدودة. لقد دفع لي أحدهم 53 ألف دولار”، ثم أضافت كلمات “بذيئة” تذم نائبة الرئيس.

وأضافت الممرضة “سأقوم بهذه المهمة”، في إشارة إلى القتل”، بحسب ما أوردته الشكوى.
وتم إخبار جهاز الخدمة السرية، بهذه التهديدات، في وقت سابق، حتى تقوم بالمطلوب إزاء ما صدر عن الممرضة.

وتواجه الممرضة تهمة إطلاق تهديدات تجاه نائبة الرئيس التي تعد أول امرأة في تاريخ الولايات المتحدة تشغل هذا المنصب.

من ناحيتها، قالت هيرويا بيتت، وهي والدة الممرضة، إنها تأمل إسقاط التهمة عن ابنتها، لأنها مريضة ولا تدرك ما يصدر عنها.

وناشدت الأم، القضاء الأميركي، “لا تعاقبوها (الممرضة)، لأنها استمتعت فقط إلى ما قاله الناس لها”.

وأضافت أنه ليس بوسع ابنتها أن تقوم بأي شيء، وأشارت إلى ظروفها صعبة للغاية، فزوجها يقبع بالسجن منذ عشر سنوات، وهي أمٌ لطفلين “لقد خسرت كل شيء”.

في غضون ذلك، قال المستشفى الذي كانت تعمل فيه الممرضة منذ 2001، إنه أصدر قرارا بإيقافها، بدون أي أجر، إلى حين استكمال إجراءات فصلها عن العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى